ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالفيديو.. مشاهد إباحية في مسلسلات رمضان.. الراقصة دينا "عارية".. منة شلبي تخلع ملابسها.. وجملة "جسمك حلو" تكسر الجمهور

الأربعاء 31-05 - 09:22 م
دينا دينا


على الرغم من أن ماراثون مسلسلات رمضان مازال في بدايته، إلا أن مسلسلات الشهر الكريم هذا العام أظهرت عدد من المشاهد الإباحية في بدايتها، مما أثار غضب الجمهور المتابعين لتلك العمليات الرمضانية، معتبرين أنها تخالف تقاليد الشهر الكريم والذوق العام.

الراقصة دينا "عارية"
أول المشاهد الخليعة كانت في أولي حلقات مسلسل الحرباية الكثير من المشاهد الاباحية التي نالت غضب الجمهور، والتي لم تتناسب العرض في شهر رمضان الكريم، فظهرت الفنانة والراقصة الإستعراضية دينا بمشهد خليع أمام الفنان منذر رياحة وهي تظهر بملابس مثيرة، أو شبه عارية، كما ظهر الكثير من النجمات بملابس لا تناسب الجمهور أن يشاهدها في شهر رمضان الكريم.

تحرش "جسمك حلو"
وقدم الفنان صبري فواز خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "رمضان كريم"، أول حالة تحرش في مسلسلات الشهر الكريم.

وظهرت الفتاة خلال المشهد وهي تسير وفجأة قال لها "فواز": "جسمك حلو"، لتعود الفتاة وتتشاجر معه، لكن الأخير صرخ في وجهها وأنكر أنه تحرش بها.

ويجسد صبري خلال أحداث المسلسل شخصية خميس خطيب رضا التي تجسدها الفنانة ريهام عبد الغفور، ابنة سيد رجب الذي يقوم بشخصية رمضان بطل العمل، ويشارك في العمل أيضا كل من روبي وشريف سلامة وسهر الصايغ وسلوى محمد علي وكريم عفيفي وأحمد صيام، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

منة شلبي تخلع ملابسها
في مشهد يعتبر الأكثر جرأة في دراما رمضان 2017، خلعت الفنانة منة شلبي ملابسها كاملة في الظلام لتسبح مع الفنان خالد النبوي في مسلسل" واحة الغروب"، واعتبر هذا المشهد هو الأكثر جرأة والأكثر رومانسية في دراما رمضان 2017، وظهرت منة شلبي في المسلسل في بداية الحلقة الثالثة بشخصية" كاترين" التي تعجب بالظابط محمود الذي يجسد شخصيته خالد النبوي، وتنشأ بينهما قصة حب، بعدما حدث تجافي من محمود تجاهها بسبب اعتقاده بأنها إنجليزية، لكن تزول فكرة التجافي تجاهها وتنشأ مشاعر حب بينهما بعدما توضح له أصولها الإيرلندية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads