ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مقتل صلاح عبدالله على أيدي بلطجية.. وهاني سلامة يكشف تفاصيل الحادث

الإثنين 29-05 - 11:22 م
صلاح عبدالله صلاح عبدالله
تصاعدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "طاقة نور"، للنجم هانى سلامة، حيث شهدت العديد من المفاجآت، منها خروج "ليل عبد السلام"، ويجسده هانى سلامة من المستشفى بعدما تبين أنه يعانى من مرض الصرع، وبالفعل بدأ فى ممارسة حياته بشكل طبيعى، حيث أنه جلس مع أحد رجال الأعمال لينفذ له عملية جديدة.



شهدت الحلقة أيضًا ظهور ملامح الشخصية التى تلعبها الفنانة حنان مطاوع، وهى لفتاة فقيرة تقطن فى إحدى الحارات الشعبية، وتعمل كعاملة نظافة بأحد النوادى الكبرى، وتعطى راتبها لزوجها والذى يوهمها أنه يستخدمها فى جمعية، فى حين أنه يستغلها فى شراء المخدرات من "حسيبة" والتى تجسدها "نورين كريم".



من الأحداث المثيرة فى الحلقة أيضًا الشخصية التى يجسدها الفنان الكبير صلاح عبد الله، والذى ظهر فى دور رجل بسيط يعمل بالتجارة يعيش معه حفيده الصغير الذى يبلغ من العمر 5 سنوات، بعد وفاة نجله، وتظهر أرملة نجله وهى تستعطفه لتأخذ نجلها فى حين أنه يرفض بسبب زواجها من أخر، لتنتهى قصة "صلاح عبد الله" بمقتله على أيدى البلطجى شعبان ويجسده "وليد فواز".



وخلال الحلقة كشف "ليل عبد السلام"، ويجسده هانى سلامة، أن مرض الصرع الذى يعانى منه، ورثه عن والدته، حيث أتى المخرج بمشهد فلاش باك، لهانى وهو صغير وهو مضطرب بسبب مرض والدته، وذلك وهو يحكى لشقيقته "جيهان خليل".



ويشارك فى بطولة "طاقة نور"، بجانب هانى سلامة كل من صلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمى، وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور ومحمد محمود عبد العزيز وعمرو صحصاح وصفاء جلال وهيدى كرم ومحمد أبو الوفا، ونضال نجم وحمزة العيلى وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم، من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، تصوير وإخراج رءوف عبد العزيز.

ويرصد مؤلف العمل حسان دهشان عالمًا جديدًا من خلال مسلسله الجديد، حيث يتطرق للعديد من الفئات المهمشة والصعوبات التى تواجهها، ربما أكثر ما يميز هذا العمل، أنه لا يقتصر على نماذج بأحياء القاهرة وضواحيها فحسب، بل تمتد أحداثه للأرياف والصعيد، ليرصد كل ماتحويه هذه الأماكن من مشكلات اجتماعية وإنسانية، من خلال خيوط درامية متنوعة تجمع أبطالاً كثيرين متواجدين مع بطل العمل هانى سلامة، والعمل يسلط الضوء على العديد من التغييرات الأخلاقية التى شهدها المجتمع المصرى خلال الفترة الأخيرة.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟