ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عمرو الليثى: "رمضان الخير" تفاعلى يساعد المحتاجين ويستقبل مبادرات المستمعين

الأربعاء 24-05 - 11:21 ص
عمرو الليثى عمرو الليثى
أمنية بدر
قال الإعلامى أن برنامجه الجديد "رمضان الخير " عبر اذاعة نجوم اف ام في رمضان سيكون من نوعية البرامج التفاعلية المباشرة، حيث اعلنا منذ نصف شعبان عن تلقى البرنامج لطلبات الناس عبر رقم تليفون، وسيتم اختيار ارقام عشوائية عن طريق الكومبيوتر وسنتصل بها بشكل مفاجئ كل حلقة على الهواء لتحقيق احلامهم وامانيهم .

وأضاف الليثى خلال لقاءه ببرنامج "عيش صباحك" على موجات إذاعة نجوم اف ام، ان البرنامج سيتلقى مكالمات المستمعين على الهواء سواء كانت ممن يحتاجون الى دعم أو من المتبرعين بمساعدة حالات البرنامج .

وطالب الليثى مستمعى إذاعة نجوم اف ام والشباب، بتقديم مبادرتهم للخير وسوف يتبناها البرنامج ويدعمها عن طريق مؤسسات المجتمع المدنى.

وزف الليثى بشرى سارة للمستمعين حيث سيتم الاعلان عن يعلن 30 مبادرة للخير خلال برنامج "رمضان الخير" طوال شهر رمضان عبر اذاعة نجوم اف ام.

وتابع الليثى: أن هناك اولوية للحالات التى تقدم لها المساعدة حيث ستكون للعمليات بكافة انواعها ، ثم التعليم حيث كان لى و لمؤسسة "واحد من الناس" تجربة مميزة حيث استطاعنا تعليم 112 الف طفل متسرب من التعليم، عن طريق توفير مصروفات المدرسة و طعام للاسرة و مشروع صغير لعائل الاسرة من اجل استقرار الاسرة، ثم متابعة الطفل فى المدرسة و متابعة حالة الاسرة باستمرار.

واشار عمرو الليثى خلال اللقاء على ان تجربته الإذاعية تساوى تجربيته التليفزيونية، وان اول تجاربه الإذاعية كنت منذ 15 عام تقريباً بالاذاعة المصرية شبكة الشرق الأوسط ، و كان برنامج مسجل ثم انتقل الى برامج الهواء عبر برنامج "حوار ساخن" الذى يقدم خدمات للناس من خلال الضيوف.

ثم قدم برنامج "لما نتقابل" فى عام 2011 ، و برنامج " اشارة مرور " ثم برنامج "كلمة و نصف "على شبكة الشرق الأوسط

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟