ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

فى اولى زيارتها لمصر: عائشة عثمان تلتقى نقيب الموسيقين هانى شاكر

السبت 20-05 - 07:18 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
أمنية بدر
تقوم الإعلامية التونسية عائشة عثمان بزيارة مصر حاليا، وقامت بجولة إعلامية بعدد من المواقع والصحف المصرية، للحديث عن برنامجها "عائشة" الذى يعرض على شاشة القناة التاسعة التونسية، وذلك بعد تحقيق البرنامج نجاح ورواج كبير فى الوطن العربى بالكامل، خاصة بعد استضافتها اكثر من 20 نجم من نجوم الطرب فى الوطن العربى، ابرزهم جورج وسوف ونوال الزغبى ووائل جسار ورامى عياش وميادة الحناوى ولطيفة وحميد الشاعرى ومصطفى قمر وإيهاب توفيق، وغيرهم الكثير من النجوم.

وفتحت عائشة مفاوضات مع عدد من القنوات المصرية الخاصة، لعرض الموسم الأول من البرنامج على شاشة احدى القنوات المصرية خلال الفترة المقبلة، كما دخلت مفاوضات مع بعض القنوات لتنفيذ الموسم الثانى من البرنامج فى مصر.

والتقت عائشة عدد من النجوم اثناء زيارتها لمصر بصحبة زوجها رجل الأعمال ايمن أبوجبل، حيث التقت نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر، كما التقت النجم محمد حماقى والكابو حميد الشاعرى على هامش الزياره، وزارت جريدة "الدستور" وموقع "صدى البلد" وموقع "إرم"، كما اجرت عدد من اللقائات الصحفية، وتستمر جولتها فى مصر حتى يوم الاثنين المقبل.

وقالت عائشة فى تصريحات صحفية ان الموسم الثانى من البرنامج سيبدأ شهر نوفمبر المقبل، مشيرة أن هناك نيه لتغيير فورمات وشكل البرنامج ليستوعب عدد اكبر من الضيوف وفتح المجال لاستضافة فنانين وممثلين وعدم الوقوف على المطربين فقط.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟