رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

سلطات محافظة الاقصر تقوم بحملة مكبرة لإزالة التعديات على املاك الدولة

الخميس 18-05 - 07:37 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
الاقصر - محمد كامل
تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، للأجهزة التنفيذية بشن حملات موسعة لاستعادة جميع أراضى وضع اليد فى المحافظات، شنت سلطات محافظة الأقصر، اليوم الخميس، حملة مكبرة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ، لاستعادة أراضى وضع اليد وإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة.

وأسفرت الحملة التى قادها اللواء حاتم زين العابدين، سكرتير عام محافظة الأقصر،واللواء عصام الحملى، مدير أمن الأقصر، عن إزالة 406 حالة تعد مقامة على إجمالى مساحة 668.8 فدان وتشمل الإزالات 219 حالة تعد فى مختلف الوحدات المحلية على مساحة 231 فدان، و33 حالة تعد على الأراضى الزراعية على مساحة 426 فدان، وازالة 10 حالات تعد على حرم الآثار على مساحة 1.6 فدان، وإزالة 144 حالة تعد على أملاك الرى على مساحة 10.2 فدان ، وشملت التعديات منازل وأسوار وزراعات.

ومن جانبه، أكد محمد بدر محافظ الأقصر، استمرار حملات إزالة التعديات لانتزاع أملاك الدولة من مغتصبيها، وأنه لا تراجع عن الحملات لحين الانتهاء من انتزاع كل شبر من أملاك الدولة تم الحصول عليه بالمخالفة للقانون.

كما أكد اللواء عصام الحملى، أنه سيتم التعامل بحسم وقوة مع مغتصبى أراضى الدولة، وتقديم الممتنعين عن التسليم للمحاكمة، بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال