رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تنفيذًا لتكليفات الرئيس: محافظ مطروح: إزالة التعديات على أراضي الدولة .. ولن يضار أي مواطن في عهد السيسى .. أهالي المحافظة ضربوا أروع الأمثلة في الوطنية وتغليب المصلحة العليا للبلاد

الخميس 18-05 - 01:00 م
 اللواء علاء فتحي اللواء علاء فتحي أبو زيد
مطروح - منى سالم
أكد محافظ مطروح اللواء علاء فتحي أبو زيد، اليوم الخميس، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تسعى جاهدة لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بشأن استعادة أراضى وضع اليد للدولة و حقوق مواطنيها مضيفًا أنه لن يضار أي مواطن في عهد السيسى، الذي يحرص دائما على تحقيق مصالح المواطنين والتوجيه بتقديم الحلول الفورية لها من أجل مصر والمصريين والعبور إلى المستقبل.

وأضاف المحافظ في تصريحات له، أن مطروح نفذت قرارات رئيس الجمهورية بخصوص أراضي الضبعة والعلمين ورأس الحكمة، وقد تم ذلك بتفهم ووعى من الأهالي الذين ضربوا ومازالوا يضربون أروع أمثلة الوطنية والانتماء للدولة المصرية، وغلبوا المصلحة العليا للبلاد عن مصالحهم الشخصية، مؤكدين دائمًا أنهم جزء لا يتجزأ من الدولة حماة لبوابتها الغربية، مؤيدين ومباركين خطوات رئيس الجمهورية على المستويين الداخلي والخارجي.

وأشار أبو زيد أنه تم إزالة التعديات على أراضي جنوب مدينة العلمين لصالح هيئة التنمية الزراعية، وأراضي الشريط الساحلي بمنطقة رأس الحكمة لصالح هئية التنمية السياحية، وأراضي المشروع النووي السلمي بمدينة الضبعة، لافتًا أن أهالي مطروح تركوا الأرض طواعيه دون صدام مع أجهزة الدولة أو الأجهزة الأمنية ودون قيد أو شرط.

ونوه المحافظ أن الوضع في مطروح ومحافظات الحدود الصحراوية يختلف تمامًا عن الوضع في باقي محافظات الجمهورية بالوادي والدلتا، موضحًا أن أبناء مطروح مع الدولة وسياستها التنموية بشكل مطلق، والأمثلة عديدة التي تؤكد دومًا على وطنيتهم وولائهم للدولة المصرية وقيادتها السياسية الرشيدة.

وأكد المحافظ أنه مما لا شك فيه أن رئيس الجمهورية يسعى جاهدًا لمصلحة الوطن والمواطنين من أجل إرساء قواعد العدالة الاجتماعية وإزالة الفروق بين طبقات المجتمع، والعبور بمصر إلى المستقبل عبورًا آمنًا، مؤكدًا أنه لن يضار مواطن في عهد السيسي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

هل تنجح الحكومة في إعداد قانون الإرهاب خلال 30 يوم؟