رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نوال الزغبي تقتحم غناء الشارات لأول مرة بمسلسلين

الجمعة 19-05 - 12:49 ص
نوال الزغبي نوال الزغبي
محمد حمدي
يشهد شهر رمضان من هذا العام أولى خطوات النجمة اللبنانية نوال الزغبي نحو عالم غناء شارات المسلسلات حيث تطل على جمهورها من خلال غنائها لشارة مسلسلين هما العربي"كراميل" والمصري "لأعلى سعر".

وقد سبق وعرض على المطربة الملقبة بالنجمة الذهبية نوال الزغبي العديد من الأعمال لتغني شارتها، إلا أنها كانت تقابلها بالرفض حتى جاءها عملين هذا العام لم تستطع معهما الرفض بعدما جذباها.

العمل الأول هو المسلسل العربي "كراميل" حيث انتهت نوال في شهر أبريل الماضي من تسجيل الشارة الخاصة به، والشارة من كلمات وألحان صلاح الكردي وتوزيع مارك عبد النور، ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانين ظافر عابدين، كارمن لبس، طلال الجردي، جيسي عبده،بيار داغر كارين سلامة، ومي صايغ، ماغي أبو غضن، وقد أعربت ماغي في تصريحات تليفزيونية لها عن سعادتها بأن نوال ستغني شارة مسلسلها موضحة أنها تربت مع نوال وتعد صديقة وعشرة عمر معها.

وغردت ماغي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة:"شو في أحلى من انو يجتمع الذهب مع الكاراميل صديقتي الجميلة نوال الزغبي ستغني تيتر مسلسل كاراميل في رمضان رح تنورينا حبيبتي، فردت عليها نوال قائلة "يا أطيب كاراميل وصديقتي الغالية إلي الشرف إني غنّي أغنية المسلسل الجديد وأكيد رح يحقق نجاح لأن النجاح حليفك وما بتستاهلي إلا الخير".

مسلسل "كراميل" عن قصة وسيناريو وحوار مازن طه وإخراج ايلي حبيب.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

هل تنجح الحكومة في إعداد قانون الإرهاب خلال 30 يوم؟