رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مسلسلات خرجت من السباق الرمضاني.. الى الموسم الثاني

الخميس 18-05 - 10:46 م
طارق لطفى - محمد طارق لطفى - محمد فؤاد - خالد الصاوى
محمد حمدي
أعلن صناع مسلسل "بين عالمين" للفنان طارق لطفي عن خروجه من المارثون الدرامي لشهر رمضان للعرض في موسم ثاني مبررين ذلك بضيق الوقت لاستكمال التصوير.

وقال المخرج أحمد مدحت أنه غير غاضب على الإطلاق من عرض العمل خارج الموسم الرمضاني خاصة وأن المسلسل بالفعل يستحق التركيز في مشاهدته، وأوضح أن المسلسل تم بذل مجهود كبير للغاية فيه وشهد مناخ جيد وحميمي في الكواليس بين كل المشاركين العمل سواء أمام الكاميرات أو ورائها مشيرا إلى أنه يثق في اختيار الله وقدر الله وما شاء فعل".

يذكر أن الفنان طارق لطفي احتل البطولة المطلقة في العديد من المسلسلات التي حققت نجاحات كبيرة أخرهم مسلسل"شهادة ميلاد"الذي عرض في شهر رمضان من العام الماضي.

مسلسل "بين عالمين" بطولة طارق لطفي، لقاء الخميسي، هشام سليم، دارين حداد، حازم سمير،فيدرا،أمير صلاح الدين والقصة من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج تامر مرسي.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي،حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية "مروان"التي يجسدها طارق لطفي صاحب شركة عقارات، ورغم التزامه دينيا إلا أنه لا يرى سوى مصلحته فقط.

لم يكن مسلسل"بين عالمين"فقط هو الوحيد الذي قرر صناعه عرضه في موسم درامي ثاني بل سبق واتخذ القرار نفسه صناع مسلسل"فوبيا"الذي يقوم ببطولته الفنان خالد الصاوي الذي يتغيب عن جمهوره في رمضان بعد أن أصبح ماركة مسجلة في هذا الشهر دراميا من كل عام.

مسلسل "فوبيا" بطولة خالد الصاوي، وأيتن عامر، ووليد فواز، ومحسن منصور، وطارق عبد العزيز، والقصة من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

خرج أيضا من موسم رمضان مسلسل "الضاهر" للفنان محمد فؤاد وتقرر عرضه عقب انقضاء الشهر وقد أوضح منتج المسلسل تامر عبد المنعم أن العمل تكلفته الإنتاجية عالية للغاية والعرض الغير حصري سيتسبب في الخسارة الشديدة، وبعيدا عن الأمور المادية فأن العمل مهم وبه أحداث وتفاصيل متشعبة تحتاج إلى تركيز المشاهد ولأن موسم رمضان به عشرات المسلسلات فلن يتثنى للمشاهد التركيز في "الضاهر" فقط لذا فهو يجد أن العرض في موسم أخر أفضل موضحا أن الموسم الدرامي الثاني أصبح له جمهوره جدا وكم من أعمال عرضت في هذا الموسم وحققت نجاحات كبيرة للغاية.

مسلسل"الضاهر"يمثل عودة الفنان محمد فؤاد للتمثيل بعد غياب ستة سنوات بعد أن قدم تجربته التليفزيونية "أغلى من حياتي" كما يشارك في المسلسل حسن يوسف ورغدة مادلين طبر وفريال يوسف،والقصة والإنتاج لتامر عبد المنعم وإخراج ياسر زايد.

وتتدور الأحداث حول ضابط يعيش في منطقة "الضاهر" وهو حي شعبي بمصر، ويساعد كل من حوله ولكنه يتعرض للعديد من المواقف الصعبة ومنها وقوعه في غرام فتاة يهودية.

مسلسل "عائلة زيزو" للفنان أشرف عبد الباقي أيضا خرج من الموسم الرمضاني ليعرض في موسم ثاني على الرغم من أسبقية تعاقد المنتج مع قناة سي بي سي على عرض العمل في شهر أبريل الماضي، وبالفعل تسلمت القناة عشرة حلقات من المسلسل ولكن تفاجئت القناة أن هناك مسلسل أخر لأشرف عبد الباقي وهو "أنا وبابا وماما" يعرض على إحدى القنوات يدور في إطار نفس نوعية مسلسل "عائلة زيزو "ما اعتبرته قناة سي بي سي إساءة أدبية بالغة من أشرف الذي لم يبلغهم بوجود عمل أخر يعرض له لهذا فسخت القناة تعاقدها مع القائمين على مسلسل "عائلة زيزو" وحتى الآن لم يتحدد موعدا نهائيا لعرضه.

يشارك في بطولة مسلسل "عائلة زيزو" بجانب أشرف عبد الباقي كل من نسرين أمين، ونهال عنبر، ولطفي لبيب، والعمل من تأليف محمد النبوي، وإخراج شيرين عادل.

وقد أعلن صناع مسلسل "الطوفان" مؤخرا عن خروج المسلسل من السباق الرمضاني وعرضه في موسم ثاني وبرروا السبب في عدم توافر الوقت اللازم لانجاز تصوير المسلسل وعرضه في رمضان.

مسلسل "الطوفان" من إنتاج ريمون مقار ويشارك في بطولته وفاء عامر وايتن عامر وروجينا وماجد المصري، والمسلسل من سيناريو وحوار محمد رجاء، ووائل حمدي، وإخراج خيري بشارة، وهو العمل المأخوذ عن فيلم بنفس الاسم للكاتب الكبير بشير الديك، ومن إخراجه أيضًا وقدمه في عام ١٩٨٥.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال