رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

فنانين يتعاقدون على دراما رمضان 2018

الخميس 18-05 - 08:36 م
افيشات المسلسلات افيشات المسلسلات
نهى عبد الله
على الرغم من عدم انطلاق الموسم الرمضاني للعام الجاري 2017، إلا أن هناك تعاقدات تمت بالفعل مع بعض الفنانين لخوض المارثون الرمضاني للعام المقبل 2018.

كان أول المتعاقدين الفنان القدير عادل إمام، حيث سبق ووقع مع نجله رامي إمام كمنتج من خلال شركته "ماجنوم" ليكون هذا المسلسل هو أولى أعمال الشركة.

ولم يتقرر حتى الآن من سيشارك الفنان الملقب بالزعيم في هذا العمل، وبذلك يخرج عادل لأول مرة من ستة سنوات من عباءة شركة سينرجي لصاحبها المنتج تامر مرسي التي اعتادت إنتاج أعمال عادل التليفزيونية.

هذا ويخوض الفنان عادل إمام المارثون الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "عفاريت عدلي علام" من إنتاج تامر مرسي، وتأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

ورغم انشغاله حاليا بتصوير مسلسله "بين عالمين" إلا أن الفنان طارق لطفي وقع مساء أمس مع المنتج تامر مرسي ليخوض معه مسلسله الثالث ورغم توقيع طارق فعليا إلا أن العمل لم يتم ترشيح أي من الفنانين معه حتى الآن.

هذا وتقرر عرض الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق" للفنان كريم عبد العزيز في شهر رمضان 2018 فيما سيعرض جزءه الأول في رمضان القادم.

ومسلسل "الزيبق" يشارك في بطولته كل من الفنانين شريف منير وتميم عبده والقصة من حوار وليد يوسف ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

والمسلسل مأخوذ من ملفات المخابرات العامة المصرية، وتدور أحداثه حول شاب يدعى عمر صلاح الدين طه ويعمل فني كاميرات، وشخص يدعى خالد صبري أبو علم.

وبعد غيابها عن المشاركة في السباق الرمضاني لهذا العام تقرر أن يعرض مسلسل "رسائل" للفنانة مي عز الدين في رمضان 2018 طبقا لتأكيدها هي بنفسها، حيث أوضحت أن العمل كان من المقرر أن يعرض رمضان القادم وتم الاتفاق مع المنتج على ذلك ولكن نظرا لأن العمل أحداثة عديدة وكثيرة وسيحتاج وقت تصوير طويل، لذا تم تأجيله لنبدأ في تصويره بعد إجازة عيد الفطر القادم ليعرض في رمضان 2017.

المسلسل يشارك في بطولته أحمد حاتم، وسليمان عيد، ونشوى مصطفى، وإخراج إبراهيم فخر، والقصة من تأليف محمد سليمان عبد المالك.

وبعدما تم البدء في تصويره بالفعل تقرر عرض مسلسل "العودة" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب في رمضان 2018 حيث يتطلب المسلسل التصوير في أماكن عديدة خارج مصر، والعمل يشارك في بطولته محمد رجب، وخالد سليم، وبوسي، والقصة من تأليف شهيرة سلام، وإخراج عبد العزيز حشاد.

وقد أعلن المؤلف أيمن سلامة عن اتفاقه مع المطربة أنغام على أن تعود إلى التمثيل في دراما رمضان 2018 بعد ما سبق وخاضت تجربة تليفزيونية من قبل من خلال مسلسل "في غمضة عين" مع الفنانة داليا البحيري.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال