رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

4 فنانات.. اعترفن بعيوبهن الخلقية على القنوات الفضائية

الأربعاء 17-05 - 03:15 م
نيللى كريم - هند نيللى كريم - هند صبرى - ريهام سعيد
ميرنا الأحمدي
اعترفت بعض الفنانات أثناء حلولهن ضيفات على بعض البرامج في القنوات الفضائية بوجود عيوب خلقية أو ملامحهن غير راضيات عنها، ورغم ذلك ترفضن إجراء عمليات تجميل.


الفنانة دينا الشربيني

 

مؤخرا اعترفت الفنانة دينا الشربيني في لقاء إعلامي لها مع راغدة شلهوب عبر فضائية الحياة أنها لا تحب في ملامحها شكل أنفها موضحة أنها ورثت شكله من جدها الراحل، وأشارت دينا أنها ذهبت لدكتور تجميل من أجل أن يحسن أنفها وقال لها أن أنفها بها غضروف، متابعة أنها امتنعت عن إجراء العملية حينها لأن الطبيب أكد لها أنها أول حالة يراها هكذا، فخشيت أن يجرب الطبيب العملية بها لذا رفضت. 

ريهام سعيد

 

اعترفت أيضا منذ أسابيع الإعلامية والممثلة ريهام سعيد بوجود عيب خلقي في ملامحها تحديدا في أذنها، حيث قالت في لقاء لها مع الإعلامي مفيد فوزي أنها ترفض ربط شعرها مثلما سبق ونصحها، وذلك بسبب كبر حجم أذنها وقامت ريهام بالفعل برفع شعرها في البرنامج وأظهرت أذنها كبيرة الحجم وعلقت قائلة إن أذنها مثل القرد.

الفنانة التونسية هند صبري

 

لا تزال الفنانة التونسية هند صبري تردد في بعض البرامج التي تحل ضيفه عليها أنها لا تحب شكل أسنانها ورغم نصيحة الكثيرين لها بضرورة إجراء عملية تجميل بها إلا أنها ترفض الفكرة تماما معلله ذلك أنها لو أجرتها ستشعر أن شخصيتها مختلفة كونها اعتادت على شكل أسنانها.

 

الفنانة نيللي كريم

وعلى الرغم من اعترافها كثيرا أنها تعي جيدا أن شكل أنفها لا يليق إلا أن الفنانة نيللى كريم، أكدت أنها ترفض القيام بعملية تجميل به،هذا في الوقت الذي أكدت فيه أن المخرج يوسف شاهين طلب منها قبل مشاركته في أحد أعماله السينمائية أن تقوم بجراحة تجميلية فما كان منها أن قالت له على سبيل المزاح:"أعمل مناخيرك أنت الأول"في إشارة إلى كبر حجم أنف المخرج العالمي

 

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال