رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أنغام تتخلى عن مبدئها بعدم الغناء في رمضان

الثلاثاء 16-05 - 11:27 م
 أنغام أنغام
ميرنا الأحمدي
كتبت المطربة المصرية أنغام على حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" تدوينه قالت فيها "سهراية" من دون أن تعلن قصدها أو أي تفاصيل أخرى.

واعتقد الكثيرين أنها تعلن عن عمل فني جديد لها يحمل هذا الاسم ولكن الحقيقة أن "سهراية" هو اسم الخيمة الرمضانية التي قررت أنغام الغناء بها في شهر رمضان.

ويعد قرار أنغام بالغناء في الشهر المقدس غريبا تماما عليها حيث لم يعتاد الجمهور على إحياءها لأي حفلات في هذا الشهر ولطالما عرض عليها الغناء في الخيام الرمضانية، إلا أنها كانت ترفض وتؤكد لمنظمي هذه الحفلات أنها لا تغني في خيام وهذا مبدأ لديها لن يتغير، وهو ما حدث عكسه وتعاقدت أنغام فعليا على الحفل الذي سيبدأ قبل السحور وينتهي بعده، ومن المقرر أن يشهد الحفل حور جماهيري مكثف نظرا للقاعدة الجماهيرية العريضة التي تتمتع بها أنغام وعدم اعتياد الجمهور على غناءها في مثل هذه الخيام من قبل.

اللافت أن هناك فنانين أعلنوا منذ سنوات عدم غنائهم على الإطلاق في الخيام الرمضانية وبالفعل تمسكوا بقراراتهم مثل تامر حسني الذي قال إن رمضان شهرا ليس للغناء على الإطلاق بل هو شهر أسري ومليء بالروحانيات ونفس القرار سبق واتخذه كل من المطربان محمد حماقي وحمادة هلال.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال