ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"MBC مصر" تنفرد بـ 6 اعمال درامية في رمضان

الأربعاء 10-05 - 06:36 م
أفيشات المسلسلات أفيشات المسلسلات
نهى عبد الله
كعادتها كل عام تُطلق شبكة قنوات "MBC مصر" خلال شهر رمضان الكريم باقة واسعة من أضخم المسلسلات الدرامية التي تضم أبرز النجوم ، تجمع أهم الأعمال الدرامية والكوميدية والاجتماعية.


وتنفرد شبكة قنوات "MBC مصر" خلال شهر رمضان المُقبل بعرض 6 مُسلسلات هي كالتالي:


MBC مصر تنفرد بـ

"عفاريت عدلي علام" موظف في دار الكتب وصحفي بأسماء مستعارة وتواصل مع العفاريت!

للسنة السادسة على التوالي، يواصل الزعيم عادل إمام تألّقه عبر شبكة قنوات MBC في رمضان وهذه المرّة مع مسلسل "عفاريت عدلي علام". العمل هو السادس الذي يجمع بين الزعيم والكاتب يوسف معاطي، وخامس تعاون تلفزيوني مع المُخرج رامي إمام. يُطل عادل إمام في شخصية عدلي علام الموظف في دار الكتب، والصحفي الذي ينشر مقالات نقدية لاذعة بأسماء مستعارة. وفي الوقت نفسهه تظهر له من بين عالم الكتب الذي يعيش فيه "عفريته" تقلب حياته رأساً على عقب. بطولة: هالة صدقي، غادة عادل، مي عمر، رشوان توفيق، كمال أبو ريه، أحمد حلاوة، شريف حلمي، طارق النهري، مصطفي أبو سريع، لطفي لبيب، عزت أبو عوف، وآخرين.

MBC مصر تنفرد بـ

"الحصان الأسود" أحمد السقا

للمرّة الثانية، عبر شبكة قنوات MBC مصر في رمضان، يطل النجم أحمد السقا عبر قصة بوليسية شيقة في مُسلسل "الحصان الأسود". يعمل "السقا" كرجل قانون، فيتعرض للكثير من المحن والإختبارات الأخلاقية مما يدفعه للوقوع في فخ الحيرة والبحث والقلق. يُشاركه المُغامرة الكاتب محمد سليمان عبد الملك، والمخرج أحمد خالد موسي. بطولة: شيري عادل، ياسمين صبري، أحمد بدير، محمد فراج، محمد عادل، إنجي خطاب، أشرف ذكي، محمد علي خطاب، وآخرين.

MBC مصر تنفرد بـ

"اللهم إني صائم" مُصطفي شعبان

بعد أن حجز لنفسه مكانة مُميّزة على خريطة المُشاهدة الرمضانية، ينضم النجم مصطفي شعبان، للمرّة الثالثة إلى شبكة قنوات "MBC مصر" في رمضان. العمل درامي يغلب عليه الطابع الكوميدي المرح، وتدور أحداثه حول نصّاب يُسقط الكثير من الضحايا بإستخدام الحيل الماكرة ويواجه أحداث شيّقة في حبكة درامية نسج خيوطها ببراعة الكاتب أحمد عبد الفتاح، وأخرجها أكرم فريد. بطولة: ماجدة ذكي، ريم مصطفي، وفاء صادق، مي نور الشريف، سليمان عيد، ندى موسي، آخرين.

MBC مصر تنفرد بـ

"عشم إبليس" عمرو يوسف

الصراع بين القيم والأخلاق من جانب وبين الطمع من جهة أُخرى، مع النجم عمرو يوسف. يسلط العمل الضوء على صراعات النفس البشرية في سبيل البحث عن المال بين أبناء الأسرة الواحدة بعد أن يملأ الطمع القلوب والعقول. بطولة: مريم حسن، ريم مُصطفي، دلال عبد العزيز، دينا الشربيني، أحمد بدير، خالد كمال، ضياء عبد الخالق. تأليف تامر إبراهيم، وإخراج إسلام خيري.

MBC مصر تنفرد بـ

"الحلال" سمية الخشاب

بعد غيابها عن الدراما التليفزيونية، تعود النجمة سُمية الخشاب إلى مُشاهدي شبكة قنوات "MBC مصر" في قصة تدور أحداثها في إحدى الحارات الشعبية البسيطة، وفي أجواء يسودها الدجل والشعوذة. المسلسل صاغته ببراعة المؤلفة سماح الحريري، وأخرجه أحمد شفيق، ويشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: بيومي فؤاد، يُسرا اللوزي، دينا فؤاد، وآخرين.

MBC مصر تنفرد بـ

"لمعي القُط" محمد إمام

بعد أن نجح في حجز مكانة لافته بين النجوم الشباب على خريطة السينما، ينضم الفنان الشاب محمد إمام ، للمرّة الأولى إلى شبكة قنوات "MBC مصر" في رمضان، في أولي بطولاته التلفزيونية. تدور الأحداث حول سائق في إحدى المدارس الخاصة، يتعرض الأتوبيس الذي يقوده لعملية اختطاف مما يوجب عليه العمل على حماية الطلاب في حبكة درامية شيقة كتبها ببراعة الكاتب حازم الحديدي، وأخرجها عمرو عرفة. بطولة: عمرو مًطفي متولي، محمد سلام، تارا عماد، أحمد فتحي، حسن حسني، ويزو، محمد أس أس، بيومي فؤاد، رجاء الجداوي، وآخرين.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟