ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مايا مرسي حملة التاء المربوطة اكبر حملة لتمكين المراة المصرية

الأربعاء 10-05 - 12:50 م
السفيرة نبيلة مكرم السفيرة نبيلة مكرم - الدكتورة مايا مرسي
منار بدر الدين
أشادت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة بالتعاون المثمر مع السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج فى اطلاق مؤتمر تحت عنوان " مصر تستطيع .. بالتاء المربوطة" ، والمزمع عقده يومى 2-3 يوليو القادم .

وصرحت الدكتورة مايا مرسي أن هذا المؤتمر يأتى فى اطار إعلان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عام 2017 عام المرأة المصرية، ويدعم قضايا المرأة التي يتبناها المجلس ، مشيرة أن المؤتمر يلقى الضوء على خبرة ونجاحات السيدات المصريات فى الخارج ، مضيفة أنه سيتم دعوة عدداً كبيراً من أبرز النماذج الناجحة لسيدات مصر بالخارج في العديد من المجالات وصاحبات المبادرات المجتمعية للمشاركة وحضور المؤتمر.

وأضافت رئيسة المجلس أن المؤتمر يهدف فى المقام الأول توجيه التقدير إلى المرأة المصرية بالخارج باعتبارها عماد الأسرة وسفيرة مصر بالخارج .

يذكر أن الدكتورة مايا مرسي قد التقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج للتنسيق لتنظيم هذا المؤتمر ، وعرض آليات العمل خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن مؤتمر "مصر تستطيع .. بالتاء المربوطة" هو دمج لنجاح أكبر حملتين تم إطلاقهما فى مصر خلال الفترة الاخيرة ، وهما حملة التاء المربوطة التى أطلقها المجلس والتى تعتبر أكبر حملة لتمكين المرأة المصرية ، بالإضافة إلى سلسلة مؤتمرات "مصر تستطيع " التى تطلقها وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟