ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

النيابة تطلب التحريات في واقعة مشاجرة بين طلاب مدرسة في العياط

السبت 06-05 - 04:14 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
طلبت نيابة العياط تحريات الأجهزة الأمنية حول واقعة نشوب مشاجرة بين عدد من الطلاب، بسبب اصطدام أحدهم بالآخر، أثناء دخول المدرسة، والاستماع لأقوال شهود العيان للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة اثنين بكدمات وجروح قطعية، وتمكنت الخدمات الأمنية المعينة أمامها، من السيطرة على المشاجرة، وضبط المتهمين.

وكان اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة العياط، يفيد بتلقيه بلاغا، بحدوث مشاجرة بين عدد من الطلاب داخل مدرسة القطوري الثانوية التجارية.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم هشام بهجت رئيس مباحث العياط، لموقع الحادث، وتم السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبين أنهم كل من "كريم.س.ق" 17 عاما، مصابا بكدمات وجروح، و"إسلام.ع.ع"، 17 سنة، و"محمود.ع.ع" 18 سنة، و"عمرو.س.ع"، 16 مصابا بجرح قطعي بفروة الرأس والأنف.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أنه أثناء دخول الرابع من بوابة المدرسة لاستلام رقم الجلوس الخاص بشقيقته، اصطدم بالأول، ونشبت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة، استعان فيها الأول بالثاني والثالث لمناصرته، ودارت معركه داخل المدرسة، وأسفرت عن الإصابات سالفة الذكر، وتم ضبطهم وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟