ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

برشلونة يفوز بثلاثية على ريـال مدريد

الأحد 23-04 - 11:15 م
العربية نيوز
انتهت مباراة ريـال مدريد أمام برشلونة بفوز الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

بدأ ريـال مدريد اللقاء بضغط مبكر، من خلال محاصرة لاعبي برشلونة داخل منطقة الجزاء، وحاول كريستيانو رونالدو اختراق دفاع الخصم، ويتعرض لعرقلة، ويطالب بركلة جزاء، ولكن الحكم يتغاضى عنها.

ويواصل كريستيانو رونالدو نجم ريـال مدريد الضغط، وتسديد الكرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن في يد الحارس، ثم يرد لويس سواريز نجم برشلونة بتسديدة، ولكن تمر بحانب مرمى ريـال مدريد.

وتعرض ليونيل ميسي لاعب برشلونة للإصابة، ونزف الدماء من وجهه، عقب تدخل عنيف من جانب مارسيلو لاعب ريـال مدريد.

ثم واصل لاعبو ريـال مدريد الضغط والبحث عن الهدف الأول، عن طريق فرصة مؤكدة لصالح كريم بنزيمة وجاريث بيل، ولكن ينجح كاسيميرو أن يتقدم بالهدف الأول؛ إثر كرة عرضية من مارسيلو، يسددها راموس في القائم؛ لترتد إلى كاسيميرو بالدقيقة 28.

ويرد ليونيل ميسي لاعب برشلونة، وينجح في إحراز هدف التعادل لصالح فريقه، عن طريق اختراق رائع لدفاع ريـال مدريد؛ لينفرد بالمرمى، ويسددها في المرمى بالدقيقة 33 من عمر المباراة.

ويتواصل هجوم الفريقين في محاولة خطف هدف، ولكن تنتهي أحداث الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع انطلاق الشوط الثاني، ضغط لاعبو ريـال مدريد من أجل إحراز هدف ثان، حيث سدد توني كروس كرة قوية، ولكن تصدى لها حارس برشلونة.

ويستمر تألق حارس برشلونة ويتصدى لهدف محقق أمام رأسية كريم بنزيمة من داخل منطقة الجزاء، ثم يرد نافاس حارس مدريد ويتألق ويتصدى لهدف أمام باكو الكاسير نجم برشلونة.

ويستطيع إيفان راكيتش لاعب برشلونة أن يتقدم بالهدف الثاني من تسديدة على حدود منطقة الجزاء، في شباك ريـال مدريد، بالدقيقة 73.

ويتعرض سيرجيو راموس لاعب ريـال مدريد إلى الطرد المباشر، بعد تدخل عنيف تجاه ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، بالدقيقة 77.

ومع الدقيقة 86 يستطيع جيمس رودريغيز أن يحرز هدف التعادل لصالح ريـال مدريد، من كرة عرضية من مارسيلو؛ لتسكن شباك برشلونة.

وبالدقيقة 91 يسجل ميسي الهدف الثالث.
بهذه النتيجة يتجمد رصيد ريـال مدريد عند النقطة 75، بينما يرتفع رصيد برشلونة للنقطة 75.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟