رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

المشدد 5 سنوات لـ3 أشخاص بتهمة انتحال صفة أمناء شرطة بالحوامدية

الخميس 20-04 - 08:34 م
العربية نيوز
قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة 3 أشخاص بالسجن المشدد 5 سنوات لاتهامهم بانتحال صفة أمناء شرطة الحوامدية.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادي وعضوية المستشارين أمجد إمام ووديع حنا ناشد، وأمانة سر أحمد مصطفى وعصام حسين.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة في القضية التي حملت رقم 9734 سنة 2016، انتحال كل من "إيهاب. أ" 42 سنة سائق، و"محمد. ل" 55 سنة سائق، و"هشام. ف" 49 سنة، صفة أمناء شرطة، فيما ارتدى المتهم الأول زيا شرطيا وادعى أنه يعمل أمين شرطة بالإدارة العامة للمرافق، كما ادعى المتهمان الثانى والثالث أنهما يعملان بقسم الإشغالات بمجلس مدينة الحوامدية.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين حاولا النصب على المجني عليه سمير علي 46 سنة، فلاح ومقيم بالحوامدية، بعد أن استوقفوه أمام منزله، وطلبوا منه دفع مبلغ مالي مقابل عدم تحريرهم محضر مخالفة لأعمال بناء قام بها المجني عليه، إلا أنه اتصل بأحد أصدقائه العاملين بالوحدة المحلية بالحوامدية، وتبين أن المتهمين من غير العاملين بمجلس المدينة.

وكانت النيابة استمعت لأقوال عدد من المجني عليهم، من بينهم خالد صبرى محمود صالح 50 سنة موظف بالمعاش، والذي أشار إلى أنه أثناء قيامه ببناء مسكن جديد توجه إليه المتهمون، وادعوا أنهم عاملون بمجلس مدينة الحوامدية وطالبوه بدفع مبلغ مالي مقابل عدم تحرير محضر مخالفة أعمال بناء، فأعطاهم المبلغ الذي طلبوه، ثم نما إلى علمه بعد ذلك أنهم ليسوا من العاملين بمجلس المدينة، فحرر محضرا ضدهم.

كما استمعت النيابة لأقوال ربيع مطاوع 45 سنة موظف بالوحدة المحلية بالحوامدية، والذي أكد أنه أثناء تواجده بمحل عمله اتصل به المجنى عليه الأول سمير علي، وأحاطه علمًا بالواقعة، فأبلغ على الفور رجال الشرطة، الذين حضروا إلى مكان تواجد المتهمين، وبمناقشتهم اعترفوا بانتحالهم صفة شرطية للنصب على المواطنين.

موضوعات متعلقة

تحرير أخصائي مكتبات اختطفه صاحب شركة بسبب خلافات مع والده بالنزهة متسولة تنتحل صفة أخرى للهروب من أحكام بالسجن في "مترو سعد زغلول"
حبس أميني شرطة لاتهامهما بالنصب على المواطنين 3 مسجلين يذبحون سائق "توك توك" لسرقة مركبته بالحوامدية
"دماء في نهار رمضان".. 3 مسجلين يذبحون سائق "توك توك" لسرقة مركبته بالحوامدية.. وعاطل ينهي حياة آخر حاول اغتصابه بالإسكندرية.. وعامل يقتل زوجته بالشرقية.. وسباك يتخلص من ابن عمه بالبحيرة حبس "الضابط المزيف" لتعديه جنسيًا على فتاة الدرب الأحمر
حصاد جرائم الـ24 ساعة الماضية.. طفل يهتك عرض زميلته بالحضانة.. انتحار شاب بعد اكتشاف مرضه بالإيدز.. "مباحث الأقصر" تكشف غموض العثور على جثة عارية سقوط 3 عاطلين استولوا على أموال سائق بهيئة النقل في السلام
"السطو على سيارات نقل الأموال".. عرض مستمر.. سائق يهرب بـ3 ملايين جنيه في منشأة ناصر.. أمناء الشرطة يستولون على 5 ملايين بمدينة نصر.. نجل برلماني سابق يتزعم تشكيلًا عصابيًا بالغربية

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال