رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

انطلاق فعاليات مهرجان السويس الأول لمسرح الطفل.. الأحد

الأربعاء 19-04 - 12:51 م
العربية نيوز
تنطلق فعاليات «مهرجان السويس الأول لمسرح الطفل» دورة الفنان الراحل مسلم محمدين، بقصر ثقافة السويس، التابع لإقليم القناة وسيناء الثقافي، خلال الفترة من 23 إلى 27 أبريل الجاري، برئاسة محمد الجنايني، وبأمانة غادة محفوظ.

وتشارك فرق من مدن القناة وسيناء، بالإضافة إلى جميع فرق السويس التابعة لفرع ثقافة السويس، والفرق الحرة والمستقلة، وأطفال فرق كنائس السويس، كما تشارك فرق طلائع مديرية الشباب والرياضة، وفرق التربية والتعليم.

وتتضمن فعاليات انطلاق المهرجان يوم 22 أبريل، في التاسعة والنصف صباحا، إقامة كرنفال بميدان الخضر، تتجمع فيه الفرق المشاركة، يليه مسيرة فنية من ميدان الخضر مرورًا بشارع صلاح نسيم وحتى مبنى المحافظة.

وفى 23 أبريل تقام الفعاليات على مسرح قصر ثقافة السويس، حيث تقدم العروض المسرحية، ومنها الفنون الشعبية لأطفال محافظة الإسماعيلية، وعرض "مدينة الأبطال" لمديرية الشباب والرياضة، بالإضافة إلى تكريم عدد من الشخصيات التي أثرت وقدمت للطفل في شتى المجالات الإبداعية على مستوى مدن إقليم القناة وسيناء الثقافي.

ويشهد يوم 24 أبريل تقديم عروض مسرحية لفرق بورسعيد والإسماعيلية والسويس، وفي 25 أبريل يبدأ تقديم ثلاثة عروض من الساعة الحادية عشرة صباحًا لفرقة السويس المسرحية، ثم عرض لفرق بورسعيد والإسماعيلية.

وتختتم الفعاليات الخميس 27 أبريل، ففى الحادية عشرة صباحًا يعقد المؤتمر العلمي لمهرجان السويس الأول بعنوان «الأطفال وتحديات المستقبل» بالمركز الاستكشافي للعلوم، ثم إعلان توصيات المؤتمر وتوزيع الجوائز على الفرق المشاركة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

هل تنجح الحكومة في إعداد قانون الإرهاب خلال 30 يوم؟