رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد كشف طوني خليفة للمقلب.. الفنانين ينقلبون على رامز جلال

الأربعاء 19-04 - 03:00 م
رامز جلال رامز جلال
نهى عبد الله
بعد نشر الإعلامي اللبناني طوني خليفة لفيديو كشف من خلاله الملقب الذي كاد أن يتعرض له من الفنان المصري رامز جلال وكيف أن هذا الأخير استعان بالإعلامي نيشان للإيقاع بالفنانين في مقلبة عن طريق إقناعهم أن البرنامج يخصه انضمت المطربة التونسية لطيفة لطوني وأعلنت أنها أيضا تعرضت للموقف نفسه.

فنشرت لطيفة تدوينه على موقع التدوينات القصيرة تويتر قالت فيها:"ولا تحلم يا رامز جلال مش هتقدر توقعني وتضحك عليا حتى لو استعنت بنيشان يكلمني كل يوم،ده أنا لطيفة يا رامز".

فرد طوني على تدوينة لطيفة قائلا:"أنت ست الستات"فقالت له لطيفه:"تسلم لي والحمد لله على سلامتنا ومع احترامي لنيشان بس مكنش العشم يا نيشو".

وكانت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة الموسيقين قد علقت على فيديو طوني خليفة معربة عن إعجابها بطوني لكشفه المقلب قائله على فيس بوك:"والله براڤو طونى خليفة دا كفاية التهزيء اللي بيتعرض له الفنان من رامز نفسه".

أما الفنان راندا البحيري فدشنت هاشتاغ على فيس بوك بعنوان شكرا طوني خليفة.

وتدور فكرة برنامج رامز الجديد والذي يحمل عنوان "تحت الأرض" حول دخول ضحاياه بداخل نفق تحت الأرض،من أجل مشاهدة المقابر الفرعونية،في جبل الموتى بالواحة،وهناك يظهر لهم شبح بداخله بعد إغلاقه عليهم"وذلك بحسب التسريبات التي نقلتها بعض الصحف عن فكرة البرنامج.

ولن يستطيع الضيوف في بعض الأحيان أن يلمسوا ذلك الشبح،أو أن يحددوا مكانه،لأنه سيكون مجرد طيف يمر بجانبهم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال