ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مالا تعرفه عن المخرج "عدو الأسلام".. شاؤول شوارتز

الأحد 02-04 - 05:38 م
شاؤول شوارتز شاؤول شوارتز
ريم الشاذلي
المخرج الصهيوني "شاؤول شوارتز" انتج عدد من الافلام الوثائقية لصالح قناة الجزيرة ويعمل في مركز الجزيرة للتدريب، وشارك في تدريب عدد من المخرجين شباب امثال المخرج المصري عماد الدين السيد، الذي اخرج فيلم "العساكر" المسئ للجيش المصري.

ومن المعروف ان "شاؤول شوارتز" من مواليد إسرائيل في عام 1974، وبدأ حياته المهنية بالتصوير في سلاح الجو الإسرائيلي بعد انهاء خدمته العسكرية، وبعد ذلك أنتقل لتغطية الاخبار في إسرائيل والضفة الغربية، وقد أثار عمله السابق في الجيش الاسرائيلي غضب معظم المقربين منه، حيث ان الأمر لم يقتصر على كونه حامل للجنسية الاسرائيلية فقط بل ايضآ ان له اعمال متعلقة بالجانب العسكري الصهيوني.

ولذلك قرر أن ينتقل الى نيويورك عام 1999، ويبدء مسيرته كمخرج لأفلام الجيش الصهيوني، كما انتج عدة افلام مسيئة للاسلام وللفلسطنيين منها فيلم "رسول السفاحين" وفيلم "الهمج" والذي رفضت صالات العرض الصهيونية عرضهما بسبب الخوف من اثارة غضب عرب 48.

وحاليًا سوف تقوم مؤسسة قطر للافلام بتمويل عدد من افلام المخرج الصهيوني ليتم عرضها لاحقا في قناة الجزيرة الوثائقية.

ولذلك من العار على قطر ان تمول مخرجآ صهيوني بدء حياته داخل صفوف جيش الإحتلال، ولا استوعب مطلقآ فكرة دعمهم لمن يقتلون اخواننا في فلسطين وغيرها من بلادنا العربية.

ومن المسئ لنا كعرب ان يقال ان قطر من تدعي انها تبحث عن الرحمة والانسانية واستقرار الوطن العربي تمول فيلم لمخرج هو من اكبر أعداء الانسانية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تنجح الحكومة في إعداد قانون الإرهاب خلال 30 يوم؟

ads
ads
ads