ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

علاء فكرى: قائمة انتظار تخطت 100 عميل لمشروع الشركة بالقاهرة الجديدة خلال اليوم الاول من سيتي سكيب

السبت 01-04 - 04:55 م
المهندس علاء فكرى المهندس علاء فكرى
أحمد طلعت
أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عن عرض خاص لراغبى الحجز والتعاقد بمشروعاتها بالمنطقة المتميزة بحدائق اكتوبر بدون مقدم " 0% مقدم " وذلك بداية من معرض سيتى سكيب مصر 2017 والذى أنطلق أمس الجمعة 31 مارس ، ويستمر العرض حتى منتصف الشهر الجارى .

وأكد المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجبيت للتنمية العمرانية أن الشركة تحرص دائما على تقديم عروض عقارية مميزة تسهم فى تلبية إحتياجات العملاء وإستقطاب شريحة جديدة ومتميزة منهم خاصة فى ظل المنافسة الشرسة الحالية بين الشركات العقارية .

وأضاف أن الشركة نجحت طوال فترة عملها فى السوق العقارى والتى أمتدت لما يزيد عن 25 عاماً فى تنفيذ مشروعات كبرى بالعديد من المدن منها العبور وحدائق اكتوبر بجودة عالية ومواصفات تتلاءم مع احتياجات العملاء بالاضافة الى توفير خدمات مابعد البيع من الصيانة والادارة للمجتمعات السكنية متكاملة الخدمات مما أسهم فى نجاح الشركة فى إكتساب ثقة العملاء .

وقد قام وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بزيارة جناح شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية خلال جولته بمعرض سيتى سكيب مصر وتعرف على المشروعات التى تقوم الشركة بتنفيذها.

وأوضح ان مشاركة بيتا ايجيبت فى سيتى سكيب مصر 2017 تنبع من إطار حرصها الدائم على التواصل مع عملائها وعرض مشروعاتها العقارية الحالية وعلى رأسها بيتا جرينز بحدائق اكتوبر ويقام على مساحة 20 فدانا ً ويشتمل 35 عمارة سكنية بتصميم معمارى عالى الجودة ويلبى إحتياجات العملاء باجمالى 840 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 140 متراً ويتمتع المشروع وكذلك مشروعى جولف ريزيدنس وبيتا جاردنز بحدائق أكتوبر بخدمات " منطقة بيتا الخدمية " والتى تمتد على مساحة 5 أفدنة وتشمل نادى رياضى إجتماعى على مساحة 2.5 فدان تم الإفتتاح والتشغيل تجريبياً كما تم الانتهاء وتشغيل المسجد بالاضافة الى حضانة ومركز طبى ومنطقة الخدمات التجارية .

وأشار الى ان الشركة أعدت فى اليوم الاول من المعرض قائمة إنتظار تخطت 100 عميل من راغبى الحصول على وحدات بمشروع الشركة الجديد التى سيتم أطلاقه للتسويق وبدء تنفيذه خلال الاشهر المقبلة بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة لافتا الى ان العملاء فور علمهم بالتوقيع مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية لتنمية وتطوير 84.7 فداناً بمشروع مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة والتى حصلت الشركة على الارض بموجب اتفاق ومفاوضات مباشرة مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية المالكة للمشروع حرصوا على التسجيل بقائمة الانتظار وإكتساب الأولوية فى الحصول على وحدات فور طرح المشروع للتسويق .


وتعتزم بيتا إيجيبت تنفيذ مشروع سكنى متكامل الخدمات يشتمل على حوالى 3000 وحدة سكنية باستثمارات تصل الى 5 مليارات جنيه وستقوم باطلاق المشروع للتسويق على العملاء فور حصولها على القرار الوزارى

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟