رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد نشر رسائلهم.. فنانين حققوا مطالب جماهيرهم برؤيتهم

الإثنين 20-03 - 09:25 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
نهى عبد الله
استطاعت مواقع التواصل الاجتماعي أن تساهم في إيصال رسائل الجمهور إلى فنانيهم بشكل سريع على النقيض، مما كان يحدث قبل عصر السوشيال ميديا.

فكثرت في الفترة الأخيرة مطالب الجمهور من فنانيهم فمنهم من يطلب رؤية فنانة المفضل وأخر يطلب حضوره حفل زفافه وما إلى ذلك من مطالب ينفذها الفنانين.


تامر حسني

فمؤخرًا استجاب المطرب تامر حسني لطلب الطفلة نورهان مريضة السرطان بعدما طلبت رؤيته منذ أيام وتعذر حضوره في نفس الوقت لانشغاله بحفل غنائي داخل المغرب،ولكنه وعدها فور عودته من المغرب بزيارتها وبالفعل نفذ تامر وعده ونشرت الصفحة الرسمية للمستشفى على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو زيارة تامر حسني لنورهان ومداعبته لها والتقاط الصور التذكارية معها هي وباقي الأطفال المرضى،داعيا الله أن يحميهم ويكمل شفاءهم على خير،مطالبًا الجميع بمد يد العون لهم لسرعة إنقاذهم من هذا المرض اللعين.

 

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يلبي فيها تامر مثل هذه المطالب من جمهوره فقد سبق وزار طفل مريض بالسرطان أيضا في المستشفى لكن أعلن تامر بعدها خبرا حزينا على صفحته ألا وهو أن هذا الطفل توفى.

 

وسبق ولبى تامر رغبة أحد معجبيه في لقائه يوم عيد ميلاده،حيث فاجئه تامر بإحضار "تورتة" له،واحتفل بالفعل معه بعيد ميلاده وهو الأمر الذي لم يتوقعه المعجب تمامًا

 

وعبر المعجب الذي يدعى "مصطفى"عن سعادته الكبيرة بمقابلة تامر، مؤكدًا أنه غاية في التواضع وكانت مقابلته له من أسعد الأشياء التي حدثت له في حياته.

محمد حماقي

منذ فترة أيضا لبى المطرب محمد حماقي طلب إحدى معجباته بحضور عقد قرانها، وبالفعل ذهب حماقي في الموعد المحدد وشهد أيضا على العقد وهو تماما ما حدث مع الفنان الشاب أحمد فلوكس الذي حضر حفل زفاف أحد معجبيه وكان شاهدا على عقد القران.

 

محمد رمضان

وسبق وطلب أحد الأطفال المرضى بمرض نادر اسمه "كليبر" وهو أحد أنواع مرض التوحد،مقابلة الفنان محمد رمضان وذلك أثناء استضافة هذا الطفل مع الإعلامي طوني خليفة في برنامجه"حصلت قبل كده"فأثناء حديث هذا الطفل عن محمد رمضان قال إنه نجمه المفضل ويتمنى مقابلته وأن يصبح نجمًا لامعًا مثله،وبعد إجراء الاتصالات من القائمين على البرنامج برمضان ترك تصوير مسلسله"الأسطورة"الذي عرض في شهر رمضان من العام الماضي وبالفعل ذهب لرؤية الطفل.

شيرين عبد الوهاب

حققت من قبل أيضا المطربة شيرين عبد الوهاب رغبة أحد معجبيها في تناول الغذاء معها،وبدأت القصة بفيديو نشره على فيس بوك شاب اسمه محمد يدعو نفسه خلاله على الغداء في منزل شيرين،وكانت المفاجأة أنها ردت عليه وقلبت الدعوة على الفور حيث كتبت شيرين:"أنت واضح أنك موهوب ولك مستقبل يا محمد وأنا قبلت عزومتك"

 

وبالفعل أوفت شيرين بوعدها ونشر المعجب بعدها بيوم فيديو يجمعه بشيرين بعد أن لبت دعوته.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال