رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ثلاثة فنانين أصيبوا أثناء تصوير أعمالهم الرمضانية

الإثنين 20-03 - 07:15 م
نيللى كريم نيللى كريم
نهى عبد الله
تعرض ثلاثة فنانين لإصابات أثناء تصوير مسلسلاتهم المقرر عرضها في شهر رمضان القادم، وتسبب إصاباتهم في تعطيل تصوير مشاهدهم.

فمنذ يومين سقط الفنان الكوميدي سامح حسين أثناء تصوير مسلسله "سرايا حمدين" وعلى الفور نقله بعض العاملين في المسلسل إلى إحدى المستشفيات المجاورة لموقع التصوير وبعد الكشف الطبي عليه، تبين إصابته بجرح عميق في الوجه استلزم خياطته بأربعة غرز وهو ما سيساهم في تعطيل تصوير مشاهد سامح في العمل، خاصة وأنه ما لبث أن بدء تصويره مؤخرا.

مسلسل "سرايا حمدين" يشارك في بطولته بجوار سامح حسين كل من الفنانين: راندا البحيري، وعلاء مرسي، وإيناس مكي، والقصة من تأليف نهاد وحيد، وإخراج سيف يوسف.

سبق أيضا وسقطت الفنانة نيللي كريم أثناء تصوير أحد مشاهدها في مسلسل "لأعلى سعر" الذي تخوض به نيللي المارثون الرمضاني، وأصيبت نيللي بحالة إغماء تطلبت دخولها المستشفى ومكثت هناك خمسة أيام عطلوا العمل بشكل كبير وهو ما أجبرها على عدم حضور حفل افتتاح مهرجان الأقصر حتى لا تساهم أكثر في تعطيل العمل على الرغم من أنها كانت ستكرم في حفل الافتتاح.

وفي نفس المسلسل أيضا أصيبت المطربة الشابة راندا حافظ التي تخوض أول عمل تمثيلي لها، حيث أصيبت بكدمات عديدة في جسدها وكسر في يدها وكان يستلزم أن يتم وضعه في الجبس إلا أنها رفضت حتى تستطيع استكمال العمل.

مسلسل "لأعلى سعر" يشارك في بطولته زينة، وأحمد فهمي، وإخراج ماندو العدل.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال