ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نشاط غنائي للتونسي لطفي بوشناق في مصر

الأربعاء 15-03 - 09:01 ص
لطفي بوشناق لطفي بوشناق
نهى عبد الله
يستعد المطرب التونسي الكبير لطفي بوشناق للحضور إلى مصر قريبا حيث يعيش حالة من النشاط الفني بها.

فيشارك لطفي في إحياء سبعة ليال فنية بساحة معابد الكرنك الفرعونية للاحتفال بتنصيب الأقصر عاصمة للثقافة العربية للعام الحالي في 20 من شهر مارس الجاري، ويشارك بوشناق في الحفل بجوار المطربان على الحجار ومدحت صالح وعدد كبير من نجوم الأغنية سوءا في مصر أو العالم العربي.

وسيتضمن أسبوع الافتتاح عروضا للسينما العربية،بجانب معارض للفنون التشكيلية والصناعات والحرف الشعبية والتاريخية العربية، والأمسيات الشعرية.

من جانبه وفي تصريحات له أشار محافظ الأقصر محمد بدر إلى إتاحة الفرصة لمشاركة الفنانين والشعراء والأدباء من أبناء محافظة الأقصر،وفتح أبواب كل العروض أمام جمهور مدينة الأقصر.

وأكد أن الأقصر ستشهد عاما كاملا من العروض الفنية،والمعارض التشكيلية، والفعاليات التي تقدم الفنون الثقافة العربية، بمختلف أطرها وأشكالها،ونقل هذه الثقافة والفنون إلى زوار الأقصر من سياح بلدان العالم.

كما وافق مؤخرا لطفي بوشناق على إحياء الحفل الغنائي، الذي يقام عقب افتتاح الدورة الثانية لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي والتي يعقد خلال الفترة من 1 ابريل إلي 9 برئاسة المخرج والفنان مازن الغرباوي وترأسه شرفيا الفنانة سميحة أيوب.

وقد أشارت الفنانة وفاء الحكيم مدير المهرجان أن لطفي بوشناق سيصاحبه أوركسترا وزارة الشباب والرياضة بقيادة المايسترو عز الدين طه بإشراف الإدارة المركزية للبرامج الثقافية التطوعية تحت قيادة وكيلة وزارة الشباب والرياضة دكتورة أمل جمال سليمان.

الجدير بالذكر مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برعاية ودعم وزارة الثقافة بقيادة وزيرها حلمي النمنم ووزارة الشباب بقيادة المهندس خالد عبد العزيز محافظة جنوب سيناء بقيادة اللواء خالد فوده.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟