ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. "الهجان" يشهد الإحتفال بيوم الشهيد بالمدرسة الميكانيكية بنجع حمادى

الثلاثاء 14-03 - 02:18 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
قنا - محمدأبوعفاش
شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والسيد العميد وليد محمد المستشار العسكري لمحافظة قنا العرض العسكري الختامي لطلاب مدرسة الثانوية الميكانيكية العسكرية بنجع حمادي احتفالا بيوم الشهيد، بحضور اللواء مجدي القاضي مساعد مدير الأمن لقطاع الشمال والعقيد محمد سرحان نائب المستشار العسكري وعمرو شحاتة وكيل مديرية التربية والتعليم وعدد من القيادات التنفيذية وطلاب المدرسة .

كماشهد الحفل وقفة دقيقة حداد على روح الشهيد المجند محمد عبد العزيز ابن مركز قوص الذي استشهد أثناء تأديته لواجبه الوطني في الدفاع عن ارض الوطن، كما شهد الاحتفال العديد من العروض الفنية والعسكرية التي لاقت إعجاب جميع الحضور، كما عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد للوفاء بشهداء مصر جيلاً بعد جيل وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداءً لعزته.

وكرم محافظ قنا فى بيان له اليوم أسر الشهداء وطلاب المدرسة ومعلميها والقائمين علي الحفل متقدما بخالص التقدير والإجلال لشهدائنا الأبرار من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم للدفاع عن امن وسلامة مصرنا الغالية فصنعوا المجد في الحفاظ على بلدنا الغالية وسطروا بدمائهم الذكية صفحات مضيئة في تاريخ التضحية والعطاء.

وأثني الهجان علي المستوي المتميز للعروض التي قدمها الطلاب مؤكدا على أن المدرسة الثانوية الميكانيكية العسكرية بنجع حمادي تضم مجموعة متميزة من الطلاب، حيث التحق 57 طالب العام الماضي بكليات الهندسة المختلفة .

وأوضح المستشار العسكري لمحافظة قنا أن الاحتفال بيوم الشهيد يأتي تخليد لذكري استشهاد الفريق عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مؤكدا علي أن نيل شرف الشهادة يتوق له جميع رجال القوات المسلحة .

وأضاف انه تم إلقاء ندوات بجميع مدارس محافظة قنا تضمنت التعريف بسبب اختيار هذا اليوم عيدًا للشهداء والتعريف بحق الشهيد من أجل توعية النشئ برموز البطولة العسكرية المصرية الخالدة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟