ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محافظ السويس يؤكد على رؤساء الاحياء بمتابعة المشروعات القومية

الإثنين 06-03 - 05:35 م
جانب من الإجتماع جانب من الإجتماع
السويس - حسين بيومى
اكد اللواء احمد حامد محافظ السويس على رؤساء الاحياء بمتابعة المشروعات القومية والمشروعات المتعثرة والتأكيد علي زيادة معدلات التنفيذ مع الجهات المعنية والشركات المنفذة لهذه المشروعات .

واشار المحافظ على القيادات التنفيذية التواجد مكان الحدث باقصي سرعة لاتخاذ اللازم وتذليل اي عقبات تعرقل انهاء المشكلة وذلك في قطاعات المياه والصرف الصحي والكهرباء والنظافة والمياه والمرور وشرطة المرافق .

كما اكد على الجهات المعنية بالاستعداد الجاد لاستقبال فصل الصيف من خلال اتخاذ اجراءات يتم وضعها على مستوى جميع القطاعات والمرافق .

واكد المحافظ على التخطيط العمراني ومركز المعلومات باعداد المخطط العام للسويس ورؤية التنمية المستقبلية للمحافظة حتى 2052 ، مشيرا الى أهمية تحويل القرى بالقطاع الريفي الى قرى منتجة بالتنسيق بين ادارة تنمية القرية وحي الجناين .

واشار "حامد" على المهندس وجدي السيد مدير الطرق الجديد التنسيق الكامل مع رؤساء الاحياء ووضع ضوابط وقواعد لانهاء اعمال الرصف وانجاز اعمال الرصف بالخطة قبل موعد الخطة المحددة .

وقرر المحافظ عمل مسابقة اجمل مشتل بمشاركة جميع المشاتل بالاحياء وجهاز التجميل والنظافة والشركات والهيئات والمديريات ويتم الاعلان عنها في عيد الربيع.

كما اشار المحافظ على رؤساء الاحياء بتنفيذ خطة النظافة والتجميل وعمل تقرير شهري عن المستهدف من الخطة والمتابعة المستمرة للمشرفين وعمال النظافة بالأحياء .

وفي المؤتمرأكد المحافظ إعداد خطة لتطويرالاسواق بالاحياء الخمسة والأستمرار في رفع الاشغالات والتعديات المنتشرة الشوارع ، كذلك اكد المحافظ على مدير الكهرباء بمنع قطع الكهرباء عن المناطق والمنشآت الحيوية والمستشفيات ومحطات المياه والصرف الصحي ، مؤكداً على أهمية عمل الصيانة الدورية وإصلاح الاعطال بالكهرباء وتقليل مدة الانقطاع والتنويه عنها للمواطنين وتفعيل دور الخط الساخن 121 للابلاغ عن اعطال الكهرباء.

واكد محافظ السويس على مدير عام الكهرباء بمراجعة طريق مصر السويس القديم بحي فيصل وعمل خطة لصيانة وأنارة الاعمدة بالطريق ، واشارالمحافظ على مديرمديرية الطرق الجديد ورئيس حى الاربعين بتطوير مدخل ومزلقان المثلث لمنع التكدس المرورى والازدحام اول طريق السويس – الاسماعيلية ، مؤكدا على رؤساء الاحياء بتنفيذ خطة صيانة الارصفة وترميمها ورفع الكابلات الكهربائية العشوائية المنتشرة بالشوارع والأسلاك المكشوفة .

حضر مؤتمر المتابعة الاسبوعي كل من اللواء شكري سرحان السكرتير العام للمحافظة ورؤساء الاحياء ومديري التخطيط والمتابعة والكهرباء وجهاز تشغيل الشباب والمتابعة وجهاز التجميل والنظافة

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟