ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وزير النقل يتفقد أعمال تنفيذ طريق شبرا / بنها الحر

الأحد 26-02 - 11:17 ص
 الدكتور هشام عرفات الدكتور هشام عرفات
خالد الشربيني
تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل أعمال تنفيذ طريق شبرا - بنها الحر لمتابعة معدلات التنفيذ بهذا المشروع الهام الذي يدخل ضمن المشروع القومى للطرق.

وتفقد الوزير عدد من قطاعات المشروع وطالب الشركات المنفذة بالالتزام بمعايير الجودة الدولية في التنفيذ، مؤكدا أن استلام المشروع سيتم بأحدث الاجهزة العالمية وان التشطيبات النهائية للمشروع يجب ان تكون على مستوى عال من الجودة .

كما طالب الوزير الشركات المنفذة بموافاته بالجدول الزمني الخاص بانتهاء الأعمال مؤكدا انه لن يقبل بالتأخير في التنفيذ مشيرا الى أنه سيتابع اسبوعيا تقدم معدلات التنفيذ .

وجدير بالذكر أن طريق" شبرا - بنها " الحر يبلغ طوله 40كم وتبلغ تكلفته 2.5 مليار جنيه ويعد من أهم مشروعات الطرق، وسيساهم في تخفيف الضغط المروري على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي الذي تمر عليه نحو 140 ألف سيارة في اليوم،و سيخلق محور جديد يربط مباشرة بين الطريق الدائري والطريق الدائري الإقليمي دون الدخول إلى الكتل السكنية المزدحمة.
وفي السياق ذاته اجتمع الدكتور هشام عرفات مع قيادات الشركة القابضة لمشروعات الطرق والكباري والنقل البري والشركات التابعة لمتابعة الخطط والمشروعات التي يتم تنفيذها .

في بداية الاجتماع اكد الوزير على ضرورة استغلال كافة الامكانيات بتلك الشركات لإنجاز المشروعات المختلفة التي تنفذها ، مشيرا الي ضرورة دفع ودعم مشروعات الشركات بخاصة في الصعيد لسرعة الانجاز مع تكثيف المعدات وعمل الاختبارات الفنية اللازمة في جميع مراحل التنفيذ .

وطالب وزير النقل قيادات الشركات بأن يتم العمل في جميع المشروعات، وفقا لمخططات وبرامج زمنية محددة على مدار3 شهور قادمة مع ضرورة التطوير الدائم للورش التابعة للشركات والصيانة الدائمة للمعدات ووضع مخطط للاستغلال الاستثماري الامثل للأراضي التي تمتلكها الشركات .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟