ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

غدًا.. تنصيب أحمد حلمي ومنى زكي ودنيا سمير غانم سفراء لليونيسيف

السبت 11-02 - 11:51 م
دنيا سمير غانم ــ دنيا سمير غانم ــ منى زكى ــ أحمد حلمي
تشارك غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، غدًا الأحد، في الاحتفال بمرور 70 عامًا على إنشاء منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف".

وسيتم الإعلان خلال الحفل بتنصيب ثلاثة سفراء نوايا حسنة جدد في مصر هم: الفنان أحمد حلمي، والفنانة دنيا سمير غانم، والفنانة منى زكي، في مبادرة جديدة تحت عنوان "أمل لكل طفل".

وستلقي الوزيرة غادة والي كلمة بهذه المناسبة أمام الحاضرين تحمل الرسائل المهمة التي تركز عليها وزارة التضامن حاليًا في مجال الرعاية الاجتماعية للأطفال وخاصة الأطفال الأيتام والأطفال المشردين وذوي الإعاقة والأكثر فقرا والذين أطلقت وزارة التضامن من أجلهم برنامجًا قوميًا لحمايتهم بالتعاون مع شركاء من المجتمع المدني مثل مشروع "أطفال بلا مأوى"، ومشروع التغذية المدرسية وإستراتيجية حماية ذوي الإعاقة.

كما تركز على دور منظمات المجتمع المدني في العمل جنبا إلى جنب مع الحكومة؛ من أجل تحقيق سياسات تحمي الأطفال وتضمن حقهم في التعليم وفي بيئة آمنة ومستقبل أفضل.

جدير بالذكر أن "يونيسيف" تأسست في ديسمبر 1946 لتوفير الغذاء والكساء والرعاية الصحية للأطفال الأوروبيين الذين واجهوا خطر المجاعة والمرض عقب الحرب العالمية الثانية.

وتعمل حاليًا المنظمة في أكثر من 190 دولة وإقليم لحماية حقوق جميع الأطفال، إيمانًا منها بأن لجميعهم الحق في البقاء على قيد الحياة والازدهار وتحقيق إمكانياتهم من أجل الوصول إلى عالم أفضل.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟