ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بحضور الدكتور أحمد درويش.. الرخصة الدولية لقيادة الأعمال "IBDL".. توقع 4 بروتوكولات تعاون ضمن مشروعات المسؤولية الاجتماعية

الأحد 22-01 - 03:09 م
الدكتور خالد خلاف الدكتور خالد خلاف
هيثم سعيد
قال الدكتور خالد خلاف، المدير التنفيذي للرخصة الدولية لقيادة الأعمال "IBDL" إن الرخصة تحتفل بالعيد العاشر على إطلاقها في القاهرة مساء الاثنين المقبل 23 يناير، ولفت إلى أن الرخصة أسسها رواد أعمال مصريين في الولايات المتحدة الأمريكية سنة 2007، واستطاعت أن تحقق العديد من الإنجازات، فقد أصبحت معتمدة في كافة دول العالم وتقدم من خلال أكثر من 1000 جامعة ومعهد ومركز تعليمي في حوالي 46 دولة حول العالم وبثلاث لغات.

وأكد "خلاف" في تصريح له، على أن الاحتفال سيشهد توقيع 4 بروتوكولات تعاون بين الرخصة وعدد من المؤسسات المصرية في إطار مشروعات المسؤولية الاجتماعية، وذلك بحضور الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس ورئيس مجلس أمناء "IBDL"، ولفت إلى أن البروتوكول الأول مع المجلس القومي للمرأة لتأهيل وبناء قدرات عدد 100 من القيادات النسائية في مصر لتمكينهم من سوق العمل، والبروتوكول الثاني سيتم توقيعه مع شهادة النيل الدولية التابعة لرئاسة مجلس الوزراء، وذلك لتطوير وتصميم دليل الترخيص والتشغيل والجودة لمدارس النيل في مصر.

وأضاف المدير التنفيذي لــ "IBDL"، إن البروتوكول الثالث سيتم توقيعه مع مؤسسة تروس مصر للتنمية، وذلك بهدف بناء قدرات القيادات والتنفيذيين في المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، كما لفت إلى أن بروتوكول التعاون الرابع سيتم توقيعه مع جمعية المصدرين المصريين "اكسبولينك" لاختراق الاسواق الإفريقية بمنتجات وشهادات الرخصة.

وتابع، المدير التنفيذي لــ "IBDL" الحفل سيشهد تكريم عدد من الشخصيات المصرية لدورهم الريادي في مجال الإدارة بينهم الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، والدكتور علي السلمي نائب رئيس الوزراء الاسبق، والدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة، والدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، والمستشار محمد جميل رئيس جهاز التنظيم والادارة، والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، والدكتورة ميرفت الديب المنسق العام لمجلس علماء وخبراء مصر ورئيس مجلس أمناء شهادة النيل الدولية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads