ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بروتوكول تعاون بين الانتاج الحربي و"باكين" لتطوير المنتجات والتصدير للخارج

الخميس 19-01 - 11:54 ص
توقيع البروتوكول توقيع البروتوكول
رجب رزق
شهد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي والدكتور حسن عبد المجيد نائب رئيس الهيئة القومية للانتاج الحربي والدكتور محمود عبد الحكيم الرفاعي رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات باكين، بروتوكول تعاون بين شركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية (احدى شركات الهيئة القومية للانتاج الحربي) وشركة البويات والصناعات الكيماوية "باكين" بديوان عام الوزارة، ويهدف البروتوكول الى تحقيق تكامل للامكانيات المادية والموارد البشرية لكل من الشركتين في مجالات الانتاج والبحوث والتطوير والتفتيش والجودة والمشتريات والبيع والتسويق.

واكد العصار على ضرورة مشاركة القطاع الخاص لقطاع الاعمال لتحقيق تكامل صناعى في كافة المجالات، وقال العصار: "انه يجب استفادة الجانبين من الكوادر البشرية والامكانيات الصناعية التى تمتلكها الشركتين في مجال الابحاث وتطوير المنتجات وتعميق الصناعة بما يعود بالنفع الاقتصادى على البلاد".

واضاف العصار الى ان الظروف الاقتصادية التى تمر بها مصر يجب ان تحفزنا على ضرورة التكامل الصناعى بين المؤسسات الاقتصادية المختلفة في الدولة، كما اوصى العصار على ضرورة تطوير المنتجات المشتركة بين الشركتين وخلق فرص للتصدير للخارج .

ولفت العصار الى ان الوزارة لها شراكات سابقة مع القطاع الخاص في الكثير من المشروعات والذى كان له عائد اقتصادى كبير على الدولة .

كما يسعي البروتوكول الذى وقعه اللواء مهندس ممدوح محمد بدوى رئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب لشركة هليوبوليس والسيد المهندس محي الدين عبد الرازق العضو المنتدب لمجموعة شركات باكين الى تقديم منتجات جديدة وعبوات متميزة صنعت خصيصا للاستخدام في تنفيذ المشروعات القومية بمختلف قطاعتها (الاسكان والطرق والكبارى والانفاق ومحطات توليد الكهرباء ومحطات تنقية المياه ومحطات معالجة الصرف الصحى واقامة المصانع والمنشات ومشروعات تنمية قناة السويس وغيرها).

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟