رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وزير الدفاع: نعمل بكفاءة عالية لتأمين الحدود ضد التهديدات

الثلاثاء 03-01 - 04:36 م
 الفريق أول صدقي الفريق أول صدقي صبحي
رجب رزق
أكد القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول صدقي صبحي، أن بناء الفرد المقاتل القادر على تنفيذ مهمته بنجاح يمثل المعيار الحقيقي لقدرة وجاهزية القوات المسلحة.

وأشاد بالإجراءات التي تقوم بها القوات المسلحة خلال عملية حق الشهيد لتطهير سيناء من العناصر الإرهابية، وتنفيذ برنامج التنمية المخططة لخدمة أبناء سيناء، والعمل بكل كفاءة وقوة على حماية الحدود المصرية برًا وبحرًا وجوًا من مختلف التهديدات.

جاء ذلك خلال لقائه بعدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية، عبر شبكة الفيديو كونفرانس، وذلك ضمن لقاءاته الدورية برجال القوات المسلحة لتوحيد المفاهيم تجاه مختلف القضايا والموضوعات التي ترتبط بالقوات المسلحة ودورها في حماية الأمن القومي على كافة الاتجاهات.

وشدد وزير الدفاع على أهمية الانتباه والعمل بأقصى درجات الحذر واليقظة والاستعداد القتالي، والتواصل الكامل مع المرءوسين وتوفير كافة الإمكانات للارتقاء بهم معيشيًا وإداريًا واجتماعيًا ومعنويًا، وتوعيتهم من الحملات الممنهجة التي تستهدف الإساءة لمصر وقواتها المسلحة.

وطالب رجال القوات المسلحة بمواصلة البذل والعطاء والتفاني في أداء المهام، مع التمسك بالانضباط العسكري والقيم والمبادئ العريقة للعسكرية المصرية ومواصلة العلم والاطلاع والمعرفة لمواكبة التطور المستمر في نظم القتال الحديثة.

وقدم التحية لأرواح الشهداء ومصابي القوات المسلحة والشرطة الذين يثبتون كل يوم أنهم خير أجناد الأرض يصطفون في نسيج واحد، لتظل القوات المسلحة الدرع الواقي، الذي يحفظ مسيرة مصر وشعبها نحو المستقبل الآمن والمطمئن.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

هل تنجح الحكومة في إعداد قانون الإرهاب خلال 30 يوم؟