رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بدء البث المباشر للبوابة الإلكترونية لجريدة "الميزان الاقتصادي"

الأحد 01-01 - 03:02 م
الميزان الاقتصادي الميزان الاقتصادي
أحمد نشأت
انطلق اليوم الأحد، البث المباشر للبوابة الإلكترونية لجريدة "الميزان الاقتصادي"، أحدث الإصدارات الصحفية المتخصصة في الشأن الاقتصادي والتي تصدر عن شركة "أوراق للصحافة والطباعة والنشر" (ش.م.م).

وتهتم الجريدة بمتابعة كل ماهو جديد من أخبار المال والأعمال على المستوى العالمى والمحلي، وتجمع بين آليات صحافة الديجتال ميديا والمحتوى الاقتصادي المهني التحليلي الذي يستهدف رجل الأعمال والمواطن البسيط، بالاعتماد على الأرقام والإحصائيات والتحليلات في صورتها المبسطة.

وتعتمد الصحيفة، على عدد من الإصدارات، أبرزها الموقع الإلكتروني اللحظي، والإصدار الورقي، وقناة إلكترونية عبر موقع اليوتيوب، بالإضافة إلى موقع منفصل متخصص في تقديم الاستشارات الاقتصادية، ومركز أبحاث معني بإصدار تقارير دورية عن الشأن الاقتصادي المحلي والعالمي.

وتتناول "الميزان الاقتصادي" أبرز القضايا الاقتصادية المصرية، والإقليمية والعالمية وانعكاساتها على الاقتصاد المحلي عبر إنتاج عدد من التقارير التحليلية والبرامج الاقتصادية والندوات اليومية، من خلال استضافة كبار المحللين الاقتصاديين، وصناع القرار من داخل مصر وخارجها، بالإضافة إلى متابعة أخبار الشركات الاستثمارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى إصدار تقارير دورية عن الشأن الاقتصادي المحلي والعالمي.

يقول الزميل "محمد نصر الحويطي"، رئيس تحرير جريدة "الميزان الاقتصادي": إن المؤسسة تمتلك فريق عمل شبابيا متخصصا في الشأن الاقتصادي، ويجمع بين آليات التحليل والكتابة الاقتصادية بنوع من الاحترافية التي ترضي الذوق العام، موضحًا أن الصحيفة تتمتع بعدد من الإصدارات التي تسهل رسالة المؤسسة.

وتابع " أن الصحيفة تجهز لبث عدد من البرامج على قناة "الميزان الاقتصادي"، عبر اليوتيوب، تباعا والتي تتناول الشأن الاقتصادي المصري والإقليمي والعالمي وأثر ذلك على الاقتصاد الوطني، بحيث تقدم للمتصفح خدمة إعلامية متكاملة جديدة ومبتكرة، تجمع بين العمق بالطرح، والحداثة في الأسلوب".

يُشار إلى أن صحيفة "الميزان الاقتصادي" بدأ التحضير لها منذ ما يقرب من 6 أشهر، وأجرت العديد من التعديلات خلال مراحلها التجريبية، حتى تكون جديرة بثقة القارئ عندما تخرج للنور.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال