ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

السبت.. "هنا العاصمة" يحتفل برأس السنة في حلقة خاصة مع نجوم 2016

الخميس 29-12 - 03:54 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
ايهاب فهمى
يحتفل برنامج " هنا العاصمة " بليلة رأس السنة في سهرة غنائية وفنية من قصر المانسترلي يوم السبت المقبل من التاسعة مساء وحتى الدقائق الأولى من العام الجديد حيث تستضيف لميس الحديدي عددا كبيرا من النجوم الذين أسعدوا المصريين في عام ٢٠١٦ لتكريمهم.

تكرم الحديدي النجوم أنوشكا وأمينة خليل وأحمد داود والسيناريست تامر حبيب عن مسلسل جراند أوتيل والنجمه يسرا والفنانه نجلاء بدر والسيناريست مدحت العدل والفنان سيد رجب عن مسلسل فوق مستوي الشبهات.

ومن ضمن المكرمين أيضا أسرة فيلم " يوم للستات " النجمه إلهام شاهين وناهد السباعي والفنان أحمد الفيشاوي وعن فيلم " قبل زحمه الصيف " تستضيف الفنانة هنا شيحة بطلة الفيلم والفنانة دره عن مسلسل الخروج.

وأيضا يشارك في الحفل الفنان علي ربيع نجم مسرح مصر والفنان أحمد فهمي عن فيلم كلب بلدي وعن فيلم " هيبتا " يحضر الحفل النجمان الصاعدان أحمد مالك وجميلة عوض والمنتج محمد حفظي. تستضيف أيضا أبطال برانامج Saturday Night Live بالعربي ومن نجوم سي بي سي سفرة الشيف شربيني ونحلاء الشرشابي وسالي فؤاد. كما أن هناك ظهور خاص لأبلة فاهيتا والنجمة إسعاد يونس.

يشارك في الحفل الفنان محمود الليثي بواحدة من أغانيه فيما يكون ختام الحفل سهرة غنائية خاصة مع المطرب مدحت صالح الذي حيث يقدم خلالها بباقة من أجمل اغانيه.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟