ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"النيابة".. التحقيق مع سعودى متهم بالنصب على 103 مصريًا

الإثنين 26-12 - 01:45 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
رامي احمد
تلقت النيابة بلاغاً من "تامر.ج " صاحب إحدى شركات السياحة الشهيرة يتهم فيه "عصام.ا.ح " سعودى الجنسية بالنصب عليه بمبلغ 8 ملايين و 269 الف جنيه قيمة 103 تأشيرة حج مباشر لموسم الحج المنصرم .

وكلفت النيابة العامة الادارة العامة لمباحث الاموال العامة، وأسفرت تحريات اللواء عاصم الداهش مدير مكافحة التزييف والتزوير عن قيام المتهم بإيهام المجنى عليه بقدرته على توفير تأشيرات حج مباشر للمواطنين الراغبين فى اداء الفريضة.

وباشرت نيابة الدقى التحقيقات الموسعة مع السعودى المتهم بالنصب والاحتيال على 103 مصريا والحصول منهم على أكثر من 8 ملايين جنيه فى القضية رقم 6945 لسنة 2016 .

وذكرت التحريات أنه عقب حصول 103 مواطنا مصرياً على تلك التأشيرات وسفرهم تبين عدم وجود اى حجوزات لهم داخل الفنادق ورفض السلطات السعودية ادائهم فريضة الحج بسبب حملهم تأشيرات تجارية، مما أدى الى قيام الحجاج المتضررين دفع مبالغ مالية كبيره اخرى للحصول على تصاريح لأداء فريضة الحج.

وعقب ذلك أمرت النيابة بضبط وإحضار المتهم السعودى وخرجت من مباحث الاموال العامة وتمكن المقدم سمير البابلى من ضبط المتهم فى منزلة بالدقى، وبعرضه على النيابة العامة باشرت التحقيقات وأمرت بإخلاء سبيله بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة القضية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟