ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

معلمة تستغيث من التشهير بإبنها واتهامه بحمل سلاح أبيض

الأحد 25-12 - 10:32 م
ارشيفية ارشيفية
تستغيث حنان عبد الفتاح، معلمة بالمدرسة الألمانية المتميزة بـ6 أكتوبر، بنقابة معلمي الجيزة؛ لإنقاذها من حملة التشهير بها وبأولادها واتهامهم بإصابة طالب بالمدرسة.

وقالت حنان عبد الفتاح ان القصة بدأت في 12 ديسمبر الجاري، بمشاجرة بين طالبين زياد ضياء الدين عادل ومصطفى محمد السيد بالصفين الأول الثانوى والثالث الإعدادي، وتم التعدي بالضرب من جانب الطالبين لبعضهما.

وأضافت أنها بمجرد علمها بما فعله الطالبان لم تتدخل بصفتها أم الطالب زياد، ولكنها عملت على استدعاء أولياء أمور الطالبين على الفور، وتم إنهاء المشكلة، ولكن تعرض الطالب ضياء لبعض الانتكاسات الأمر الذي دفع لنقله إلى المستشفى.

والتقرير الطبي يوضح تعرض الطالب ضياء لكدمات بالرأس كانت قد تتسبب لحد الارتجاج بالمخ، وعلى الفور توجه والد الطالب لقسم شرطة ثاني أكتوبر لتحرير محضر، حيث التقى والد الطالبين بالقسم وبعد محادثات بينهما تم إجراء التصالح.

واضافت "وبعد أيام من تحرير التصالح وإنهاء الأزمة فوجئت بالتشهير بي وبابني وبانه يحمل سلاح ابيض وبأنه تعدى عليه وتسبب في إصابات، وبسبب والدته وعلاقاتها تم التستر على الموضوع".

وناشدت نقابة معلمي الجيزة بالتدخل لإنقاذها من حملات التشهير من جانب والدة الطالب، حيث إنها بعد إجراء التصالح صرحت لعدة مواقع صحفية، نشرت الخبر دون التأكد من الواقعة".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال

ads
ads
ads