ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حبس بوليفي وزوجته حاولا تهريب كوكايين داخل أمعائهما

الخميس 22-12 - 07:38 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
أمرت نيابة شرق القاهرة برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول والمستشار إسلام الجوهرى بحبس بوليفى وزوجتة أُلقي القبض عليهم أثناء محاولتها تهريب كمية من مادة الكوكايين المخدِّرة داخل أمعائهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، تم إرسال الأحراز للمعمل الكيميائى للتأكد من كونها مواد مخدرة من عدمة.

واستمعت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة محمد الجرف وكيل النائب العام النيابة، والمستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول، اليوم الخميس لأقوال المتهمين.

وقال المتهم، في تحقيقات النيابة، بحضور المترجم: إنه أثناء تواجده في البرازيل تَعرَّف على سيدة أعطته الكوكايين على أنها "شيكولاتة" باهظة الثمن في مصر، ونصَحَته بإخفائها داخل أمعائه؛ حتى يتهرب من الجمارك ويحصِّل أكبر مكسب مالي منها.

كما النيابة لأقوال زوجة المتهم والتى ايدت ما جاء فى اقوال زوجها.

وكشفت تحقيقات النيابة أن هناك متهمًا ثالثًا في القضية، وهو شخص مصري الجنسية، ويُعتبر حلقة الوصل بين تجار المواد المخدرة في الخارج، والمهرِّبين في الداخل، يقوم بدوره بتوزيع المخدرات على العملاء، مقابل حصة من المبالغ المالية.

كانت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي بصالة رقم 1 بالمبنى القديم، بالتنسيق مع رجال مباحث المخدرات بالمطار، قد أحبطت محاولة تهريب كمية من مخدِّر الكوكايين.

جاء ذلك أثناء إنهاء إجراءات تفتيش رحلة طيران الاتحاد، القادمة من أبو ظبي، حيث اشتبه رجال الجمارك في راكب بوليفي وزوجته، قادمين من البرازيل ترانزيت أبو ظبي، ولوحظ وجود 10 كبسولات ملوثة بالدم في شنطة الراكب، بها مادة بيضاء، يشتبه في أن تكون لمخدِّر الكوكايين.

وبتفتيش الراكبين لم يُعثر على أية كبسولات أخرى، ولوحظ الإعياء على الراكب وزوجته، فتمّ عرضهما على جهاز الأشعة، فتَبيَّن وجود كمية من الكبسولات داخل معدتيهما.

فتمت إحالتهما لمستشفى هليوبولس، حيث تم عمل غسيل بالمعدة لكليهما، وحقن شرجية؛ لاستخراج الكبسولات التي تم العثور بداخلها على كيلو و670 جرامًا من مخدر الكوكايين.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من هو بطل الدوري في الموسم الجديد؟