ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

إجراءات قانونية لـ ٤٧٣ من حالات الغياب بمستشفيات الدقهلية

الخميس 15-12 - 03:55 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
الدقهلية - دينا رمزى
وجه المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المتغيبين عن العمل وعددهم ١٩٦ والمنصرفين منه وعددهم ٢٧٧ وتوقيع أقصى عقوبة وفق القانون، واجراء التحقيقات اللازمة مع مسئولي الحضور والانصراف بمستشفى المنصورة العام الجديد لعدم قيامهم بتطبيق قواعد موحدة لحضور وانصراف العاملين.

جاء ذلك عقب مراجعة تقرير المرور الميداني للإدارة العامة للمتابعة على عدد من المستشفيات بنطاق المحافظة شملت مستشفى المنصورة العام الجديد ،مستشفى أجا المركزي ،مركزي طب الأسرة ببرمبال القديمة والجديدة مركز منية النصر، ووحدتي طب الأسرة بشرنقاش وميت عنتر مركز طلخا، وفور استعراض التقرير.

كما طلب المحافظ حصر الأصناف الراكدة والكهنةبالمستشفيات والوحدات الصحية واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، وكذلك مراجعة منظومة مقاومة الحريق بالمستشفيات.

وعمل الصيانة اللازمة للأجهزة الطبية والمعدات واصلاح الصرف الصحي بوحدة طب الأسرة بقرية ميت عنتر، كما وجه المحافظ بسرعة تلافي كافة الملاحظات السلبية وعمل الصيانة اللازمة لدورات المياه ورفع مستوى النظافة.

كما قرر المحافظ الدقهلية إحالة ٢١ من العاملين بالوحدة المحلية بكفر الترعة القديم مركز شربين إلى التحقيق بسبب تغيبهم عن العمل.

فيما تميزت الوحده المحلية بإنجاز طلبات المواطنين من ( رخص مباني - رخص محلات - توصيل مرافق) في المواعيد المحددة، كذلك ارتفاع نسبة تنفيذ الوحدة المحلية للخطة الاستثمارية للعام المالي الحالى.

فضلا عن توفير فرص عمل للشباب من خلال جهاز تشغيل شباب الخريجين وإدارة بناء وتنمية القرية، والمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية (مشروعك).

وقد وجه المحافظ بتحصيل متأخرات الإيرادات والرسوم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين عن تحصيل أموال الدولة، كذلك شدد على سرعة تنفيذ قرارات الإزالة للتعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات المباني بالتنسيق بين الوحدة المحلية والجهات المعنية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟