رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رئيس تحرير "90 دقيقة": كريمة مختار بخير.. والتليفزيون فعل جريمة

الخميس 08-12 - 07:13 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
كشف الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي رئيس تحرير برنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش على شاشة "المحور" استياء الأخير من الشائعة التي أذاعها التليفزيون المصري اليوم عن وفاة والدته الفنانة الكبيرة كريمة مختار عبر قناته الثانية.

وكتب "سامي" عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك" قائلًا: "الفنانة الكبيرة بالف خير..ارحموا اسرتها، جريمة تليفزيون الدولة في حق الفنانة القديرة كريمة مختار، التليفزيون المصري الذي يفتقد الدقة والمهنية والمتابعة والجمهور والمشاهدة..اذاع صباح اليوم وفي قناته الثانية خبر وفاة الفنانة القديرة كريمة مختار، ووضع لها صورة كبيرة وهي تحيي الجمهور في مهرجان للسينما، وكتب أهل ماسبيرو في برنامج اسمه " البداية " على القناة الثانية:" وداعا كريمة مختار".

وأضاف "عبد الراضي": ما لا يعلمه أهل التليفزيون أن ما فعلوه جريمة مهنية واخلاقية، وكان عليهم أن يراجعوا أسرة السيدة العظيمة قبل نشر اخبار " قاتلة " كاخبار الوفاة، أخبار قاتلة بكل ما تحويه الكلمة من معني.

وذكر رئيس تحرير "90 دقيقة": تواصلت مع أخي وصديقي معتز الدمرداش منذ قليل وقال لي:" ل تاني يوم وتاني مرة..حرام اللي بيحصل من الإعلام، وهذه اللطمة جاءت من تليفزيون الدولة، وكنت أتمني عليهم أن يتحروا الدقة والمهنية، وتواصل معي رئيس التليفزيون مجدي لاشين وقال إنه أحال الجميع للتحقيق وأوقف البرنامج، وبعيد عن الإحالة، اللي حصل جريمة.

تابع "عبد الراضي": الرائع معتز الدمرداش منحني فرصة تاريخية أن أتحدث للفنانة الكبيرة، وأبلغتها تحيات ودعوات الجميع، وأنها " أم " لكل الناس الحلوين في مصر، وردت هي بدعوات للكل، وكان صوتها بشوشًا، مرحًا، ضاحكًا، بشوشًا مثل وجهها".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تنجح الحكومة في إعداد قانون الإرهاب خلال 30 يوم؟