ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

#الأطباء_تجار_أعضاء

الأربعاء 07-12 - 05:51 م
في بدايات هذا العام 2016 تابعنا جميعا قصة تعدي بعض أمناء الشرطة علي الأطباء في مستشفى المطرية.. هذه الواقعة التي أنكرها أمناء الشرطة المتهمين مدافعين عن أنفسهم بتدني مستوي الخدمة الطبية الأزمة التي يعاني منها المصريون جميعا في المستشفيات الحكومية.

وأخذ أمناء الشرطة والأطباء وقتها في تبادل الاتهامات ودعا الأطباء وقتها لعقد الجمعية العمومية وملأ الأطباء وقتها شوارع وسط البلد وانضم اليهم بعض الحركات اياها.. 6 إبريل علي شوية اشتراكيين ومعاهم شوية من الاخوان ووقتها كلنا فاكرين الشعارات والهتافات في الشوارع.. من الداخلية بلطجية والتي هزت شوارع وسط البلد.

ولم يكتفى بعض الأطباء الذين سعوا بكل ما أوتيوا من قوة لمزيد من الفتنة بين فئات المجتمع بالسعي لهدم مؤسسة الداخلية بل دعوا أيضا وقتها لجمعة الكرامة علي نفس نهج اخوان الشيطان من جمعة الغضب وأخواتها.. وأتذكر وقتها العقلاء من وسائل الاعلام دعوا الأطباء لانتظار التحقيقات ولكن نقابة الأطباء والدكتورة مني مينا لم ينتظروا وقتها بل هاجوا وماجوا واتهموا الداخلية كلها بالبلطجة علي الرغم من أن السيد وزير الداخلية وقتها قام بايقاف الأمناء المتهمين عن العمل لحين انتهاء التحقيقات... والآن بعد كارثة شبكة تجارة الأعضاء من أساتذة جامعة وأطباء وممرضين أتسائل لماذا لم نري هاشتاج #الأطباء_تجار_أعضاء؟؟ ولماذا لم يخرج الشارع المصري والاخوان علي شوية كدا من 6 إبريل في مظاهرات عارمة للانتفاضة ضد هذه الكارثة الانسانية التي تستغل فقر وحاحة البعض وتتاجر بأعضاءهم وأحلامهم ..لماذا لا تدعو نفس الحركات التخريبية لجمعة الكرامة هاتفين #الأطباء_تجار_أعضاء علي نفس سياق #الداخلية_بلطجية.

ألا ترون أن تجارة الأعضاء كارثة أخلاقية تمس بكرامة المواطن المصري ؟ أم أن المصري لا كرامة له بنظركم؟ والدكتورة مني مينا خرجت علينا ببيان اليوم تطالب فيه أن ننتظر التحقيقات.. دا إيه العقل اللي انتي فيه دا؟؟ ويا تري حضرتك عاقلة كدا علي طول ؟؟ولا مواقف مواقف.. هو سيادتك كنتي انتظرني التحقيقات تاخد مجراها في واقعة مستشفي المطرية لما هتنتظري هنا التحقيقات؟؟ ولا هو كيل بمكيالين.. هذا العقل الذي خرجتي به علينا صباح اليوم يا دكتورة مني كنا ننتظره منك ومن غيرك في أزمة مستشفي المطرية وفي أزمة السرنجات التي افتعليتها بتصريحاتك الغريبة.. أما الآن تطالبين بالتعقل الذي لم يصدر منك يوما في وقت الأزمات.. تجارة الأعضاء كارثة انسانية وأخلاقية بكل المقاييس وأشد كارثية من بعض التجاوزات الفردية من بعض أمناء الشرطة على طبيب أهمل في عمله ورفض أن يقدم علاجا لمريض أو مصاب.. تجارة الأعضاء كارثة يا سادة ألا تنتبهون؟؟.. وهنا العقل يقول أن مصر بها أطباء محترمين يمتلكون قلوبا نقية وضميرا مستيقظا نقدرهم ونجلهم.. كما نقدر ونجل مؤسسة الداخلية التي تقوم بدورها في حماية المواطن المصري ونقدر الشرفاء والمخلصين من أبناء هذه المؤسسة الذين يضحوا بأرواحهم لحمايتنا.. ونعلم جيدا أن بعض تجاوزات أفراد الشرطة هي تجاوزات فردية والداخلية نفسها تعاقب من يتجاوز وتقوم بإيقافه عن العمل.. كما نري أن كارثة تجارة الأعضاء هي تجاوزات فردية لبعض الأطباء الفاسدين منعدمي الضمير...فليست الداخلية بلطجية وليس كل الأطباء تجار أعضاء.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟