ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"برلماني" يحصل على موافقة "الشباب والرياضة" لدعم 16 مركز شباب بسوهاج

الأربعاء 30-11 - 04:06 م
مصطفى سالم مصطفى سالم
خالد علي

حصل مصطفى سالم عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة طهطا في محافظة سوهاج، ووكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، على موافقة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على دعم مالي لـ16 مركز شباب بإدارات شباب "شطورة وطهطا وبني حرب"، بطهطا في سوهاج.

وأوضح نائب المصريين الأحرار، إلى أن ذلك الدعم سيؤدي لتكثيف النشاط الرياضي بتلك المراكز، مشيرًا إلى أن مراكز الشباب التي حصلت على الدعم هي مركز شباب "شطورة، والشيخ زين الدين، والخزنداريه، والسوالم، وعرب بخواج، وبنجا، وبنهو، وفؤاد عباس، والصفيحة، ونزلة القاضي، وبني حرب، والكوم الأصفر، والجبيرات، والقبيصات، والحريديه البحرية، والجريدات".
وكان سالم قد حصل منذ أيام على دعم نادي طهطا الرياضي في سوهاج بمبلغ 100 ألف جنيه، للصرف على الأنشطة الرياضية بالنادي.

فيما وافق وزير الشباب والرياضة، على طلب النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة أيضًا، بدعم نادي الهلال بساحل طهطا بمبلغ 50 ألف جنيه لدعم أنشطة النادي واستكمال المسيرة الرياضية.

يذكر أن النائب مصطفى سالم، كان قد حصل أيضًا خلال شهر سبتمبر الماضي على موافقة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لدعم نادي طهطا الرياضي والهلال بساحل طهطا وشطورة الرياضي لدعم الأنشطة الرياضية بها، وذلك بإجمالي مبالغ قدرها 265 ألف جنيهًا، منها 200 ألف جنيه لنادي طهطا و40 ألف جنيه لنادي الهلال بساحل طهطا و25 ألف جنيه لنادي شطورة الرياضي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟