ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"المؤتمر" يرفض إساءة قناة الجزيرة المشبوهة للجيش المصري

الإثنين 28-11 - 02:35 م
شباب حزب المؤتمر شباب حزب المؤتمر
إسلام شعراوي
أعلن شباب حزب المؤتمر بمختلف محافظات مصر أنهم في حالة انعقاد دائم ومستمر لمناقشة وتنفيذ جميع التوصيات والقرارات الصادرة عن المؤتمر الوطني الأول للشباب الذي انعقد بمدينة شرم الشيخ بحضور ومشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى في جميع مناقشاته وفعالياته.

وأكد شباب حزب المؤتمر في بداية اجتماع له عقده بالمقر الرئيسي للحزب بالقاهرة اليوم رفضه وبشكل قاطع لإساءة قناة الجزيرة المشبوهة والحقيرة للجيش المصري، مؤكدًا أنه شرف لكل شاب ومواطن مصري أن يلتحق بقواتنا المسلحة الباسلة.

كما أعلن شباب حزب المؤتمر أن قناة الجزيرة المارقة لا تعمل إلا لصالح الإرهاب وقوى الشر والظلام وفى مقدمتها تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، مشيدًا بالموقف المشرف للشعب المصري العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية الذي رفض وبشدة إساءة هذه القناة " القذرة" لجيش مصر العظيم.

وأكد الحزب أن القوات المسلحة المصرية هي مصنع الرجال والبطولة والفداء وهى القادرة على حماية الأمن القومي المصري والعربي وهى التي تنحاز دائما للشعب المصري وهى التي تشارك في المشروعات القومية العملاقة وفى نفس الوقت كان وسوف يظل لها دورها الكبير في دحر الإرهاب والإرهابيين.

كما صرح أحمد رواش رئيس اتحاد شباب الحزب، أن شباب المؤتمر ناقش في اجتماع اليوم وضع رؤية الحزب للعمل التطوعي ومواجهة محو الأمية وتحفيز الشباب على العمل في المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والاستعداد لخوض الانتخابات القادمة للمجالس الشعبية المحلية بمختلف مستوياتها سواء على مستوى المحافظات أو المدن أو المراكز أو الأحياء أو القرى.

شارك في الاجتماع أحمد خالد الأمين العام لاتحاد الشباب ومحمد المليجي أمين الاتصال السياسي بالحزب وعضو المكتب التنفيذي للشباب وشباب حزب المؤتمر من محافظات البحيرة والإسماعيلية والقليوبية وأسيوط.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟