ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

السويس تحتل المركز الثاني في مسابقة عاصمة الأبتكار على مستوى الجمهورية

الثلاثاء 22-11 - 02:51 م
الجائزة الجائزة
السويس - حسين بيومى
احتلت محافظة السويس، المركز الثاني على مستوى الجمهورية كعاصمة للأبتكار من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا في المسابقة التي شارك فيها 20 محافظة، حيث حصلت محافظة القاهرة على المركز الأول ومحافظة المنوفية على المركز الثالث.

وشارك في المؤتمر عدد من شباب السويس على مستوى المنافسات المختلفة، منها في مسابقة الإبتكار الحكومي، وفاز أعضاء مشاركين من جمارك السويس ضمن فريق طموح بالمركز الثالث بمشروع مقدم تحت مسمى تبادل المكاتبات والمراسلات الكترونياً بين إدارات المؤسسة الحكومية ، كما شارك طلاب وطالبات كلية العلوم والثروة السمكية في العديد من المسابقات وتنظيم المؤتمر.

من جانبه، قرر اللواء أحمد حامد محافظ السويس تكريم المشاركين من شباب السويس في فاعليات المؤتمر لمساهمتهم في حصول المحافظة على جائزة المركز الثاني من أكاديمية البحث العلمي، وباعتبار المحافظة ذات بيئة تساعد الشباب على الإختراع والإبتكار.

حضر حفل ختام معرض القاهرة الدولي الثالث للأبتكار والإختراع، والذي عقد بقلعة صلاح الدين كلًا من الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمود محمد صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، والدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟