ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الاستوديوهات السينمائية.. كاملة العدد

الثلاثاء 22-11 - 10:27 ص
الفنان محمد رمضان الفنان محمد رمضان
نهى عبد الله
تشهد الاستوديوهات حاليا حالة من النشاط السينمائي المكثف حيث يتواجد عدد كبير من الفنانين بها لتصوير أفلامهم.
فيواصل الفنان أحمد السقا تصوير فيلمه"هروب اضطراري"في بعض المناطق بالقاهرة،ويعتمد الفيلم على الأكشن والإثارة مثلما هو معتاد مع أفلام السقا،ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانين أمير كرارة وغادة عادل ومصطفى خاطر،وتأليف محمد سيد بشير،وإخراج أحمد خالد موسى،كما سيشارك كضيوف شرف في الفيلم محمود حميدة ومحمود الجندي وعزت أبو عوف ودينا الشربيني ومحمد شاهين،والفيلم من إنتاج السبكي.
ويظهر السقا لأول مرة بلوك غريب لم يعتاده الجمهور منه حيث يظهر بشارب ولحية صفراء وهو السبب الذي برر به السقا عدم حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بسببه حتى لا يحرق اللوك الخاص به.
وكان أخر فيلم شارك فيه السقا هو "من 30 يوم"مع منى زكي وشريف منير وحقق الفيلم نجاحا كبيرا.
"خلية"أحمد عز
يقوم أيضا الفنان أحمد عز حاليا بتصوير فيلمه"الخلية"الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن حول ضابط علميات خاصة يتعرض لصعوبات في حياته.
وقد شهد الفيلم أزمة في بداية تصويره حيث اعتذر فجأة الفنان أمير كرارة عن المشاركة في الفيلم ولكن المخرج طارق العريان أصر على البدء في تصوير الفيلم في موعدة حتى يبحث عن بديل لكرارة،ويشارك في بطولة العمل محمد ممدوح،أحمد صفوت،أمينة خليل.
وقد انتشرت شائعات أن وزارة الداخلية المصرية طالبت بعدم استكمال التصوير كونه يطور في إطار امني وهو ما نفاه المخرج طارق العريان.
الجدير ذكره أن آخر أعمال أحمد عز كان فيلم "ولاد رزق" والذي تم طرحه العام الماضي.
أخر ديك في مصر
وعلى قدم وساق يواصل الممثل محمد رمضان تصوير مشاهده في فيلم"أخر ديك في مصر"مع المخرج عمرو عرفة،ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانين هالة صدقي وانجي وجدان وانتصار وهو من تأليف أيمن بهجت قمر،وإخراج عمرو عرفة،وإنتاج شركتي "مصر للسينما" للمنتج كامل أبو علي و"إعلام المصريين" لأحمد أبو هشيمة.
الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي،حيث يجسد "رمضان"دور شاب بسيط، لديه عائلة كبيرة يقررون جميعًا السفر على متن مركب بطريقة غير شرعية إلى إحدى الدول الأوروبية،لكن تحدث المفاجأة وتغرق المركب،ويموت كل من عليها،وينجو محمد رمضان وحده،وعندما يعود إلى قريته الفقيرة يكتشف أنه أصبح الرجل الوحيد في القرية وتقرر وقتها كل نساء القرية الزواج منه؛ للتكاثر وملء الأرض التي تأويهم بالأطفال.
عودة مايا نصري
وتواصل الفنانة اللبنانية مايا نصري حاليا تصوير مشاهدها في فيلم"قسطي بيوجعني"الذي تعود به مايا للتمثيل بعد غياب سنوات طويلة،ويشاركها في بطولته هاني رمزي وحسن حسني والفيلم من إخراج إيهاب لمعي،وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مشاكل "التقسيط"في كل بيت مصري.
أخلاق العبيد
وبعد انتهاءه من تصوير معظم مشاهد فيلمه"أخلاق العبيد"في القاهرة،يستعد الفنان خالد الصاوي للسفر إلى تايلاند لتصوير باقي مشاهد الفيلم الذي يشاركه في بطولته يسرا اللوزي وسارة سلامة ومحمد شرف،وإخراج أيمن مكرم.
الشيخ جاكسون
ويواصل الفنان أحمد الفيشاوي تصوير فيلمه"الشيخ جاكسون"ويشارك في بطولته ماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل والتونسية درة زروق.
تعود أحداث فيلم "الشيخ جاكسون" إلى "يوم الخميس 25 يونيو 2009، وخبر وفاة مايكل جاكسون الذي هز العالم،خاصة عالم الشيخ،الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة الطرب الأمريكي؟هذا هو السؤال الذي يجيب عنه الفيلم.
علاقات غير شرعية
أخيرا فقد بدأت الفنانة علا غانم مؤخرا تصوير مشاهدها في فيلم"الفندق"الذي يشاركها فيه أحمد بدير ومحمد نجاتي ومحمد شرف،والقصة من تأليف أحمد فهمي عبد الظاهر،وإخراج عاطف شكري.
وتدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة ومكان واحد،ويسلط العمل الضوء على علاقة غرامية غير شرعية تجمع بين 3 شخصيات وهم رجل وزوجته التي تدخل في علاقة مع صديقه وتلتقيه في أحد الفنادق،بوسط المدينة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟