ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مصر لتأمينات الحياة تتعاقد مع البنك الأهلى المصرى على نظام السداد والتحصيل الإلكترونى

الأربعاء 16-11 - 08:27 م
قيادات مصر لتأمينات قيادات مصر لتأمينات الحياة والبنك الأهلى خلال التوقيع
مصطفى الكردى
فى إطار حرص شركة مصر لتأمينات الحياة التابعة لشركة مصر القابضة للتأمين إحدى شركات وزارة قطاع الاعمال وإيماناً بالدور الذى تلعبه الشركة لخدمة عملائها لضمان توفير الوقت والجهد وتسهيل كافة الإجراءات سواء فى تحصيل القسط التأمينى أو الوفاء بسداد التعويضات المستحقة وذلك لمواكبه التطورات والتكنولوجيا الحديثة.

قامت الشركة بتوقيع عقد مع البنك الاهلى المصرى وقد قام بتوقيع العقد الدكتور احمد عبد العزيز رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة، وعن البنك الاهلى حازم حجازى رئيس قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، تحت رعاية الدكتور محمد يوسف رئيس شركة مصر القابضة للتأمين، كما حضر التوقيع اسامة عبد العزيز نائب رئيس مجلس الادارة للشئون المالية والادارية، وقيادات من القطاع المالى والتخطيط والقيادات المصرفية.

جدير بالذكر أنه بمقتضى هذا العقد يتم تقديم طرق دفع إليكترونية مختلفة تسمح بسداد أقساط التأمين بسهولة ويسر وأمان وصولاً إلى العميل فى مكان تواجده توفيرًا لوقته وماله وجهده وذلك لتقديم خدمة متميزة وجودة عالية وتقنية حديثة كما تقوم الخدمة الجديدة بسداد مستحقات العملاء من التعويضات المستحقة لدى الشركة عن طريق عمل تحويلات بنكية إلى حسابات العملاء فى كافة البنوك.

ومن جانبه اوضح الدكتور احمد عبد العزيز رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، أن تلك اولى الخدمات الجديدة التى تقدمها الشركة بالتعاون مع البنك الأهلى المصرى تتم عن طريق ماكينات البيع الإليكترونى p.o.s"" بمنافذ الشركة، وهى عملية أكثر أمانًا ويسرًا وتخدم العملاء حاملى البطاقات الإئتمانية والتى تتم من خلالها سداد قسط التأمين عن طريق تلك الجهاز فورياً للوصول إلى أقصى قدراتهم الإنفاقية وتلك الماكينة متواجدة بجميع منافذ الشركة.

واكد "عبد العزيز" على حرص الشركة على عدم تحمل العملاء عبء ونفقات وإهدار للجهد والمال قامت الشركة بتقديم خدمة ثانية عن ماكينات الـ "p.o.s" موبايل، وهى تقوم بسداد القسط التأمينى دون الحاجة إلى تعطيل العميل بالذهاب إلى منافذ وفروع الشركة للحصول على الخدمة وتوفير الشركة مندوبين على أعلى مستوى يقوموا بالذهاب إلى العميل فى مكان تواجده وذلك عن طريق إستخدام الهاتف المحمول الذكى المربوط بماكينات نقاط البيع دون تحمل العملاء مشقة الإنتقال إلى فروع الشركة.

واضاف رئيس مجلس ادارة مصر لتأمينات الحياة فى تصريحاته أن الشركة تستهدف بهذا التوقيع زيادة معدلات أقساط الشركة عن طريق زيادة عدد عملائها وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات وزارة قطاع الأعمال العام وشركة مصر القابضة للتأمين لتوصيل خدمات التأمين على الحياة لجميع فئات المجتمع.

وفي السياق ذاته صرح اسامة عبد العزيز نائب رئيس مجلس الادارة، أن هذا العقد جاء فى إطار خطتها لخلق فرص واعدة للنمو وإستهداف شريحة جديدة من العملاء والوصول إليهم فى مكان تواجدهم.

وتوفر الخدمة الثالثة التى سوف يتحيها البنك الاهلى لصالح الشركة سداد مستحقات العملاء من التعويضات بسهولة أيضاً وأمان فكان الشق الأخر من العقد المبرم مع البنك الأهلى المصرى وهو أن تقوم الشركة بسداد مستحقات العملاء عن طريق منظومة الخدمات الإضافية لغرفة المقاصة الألية " ACH" حفاظًا على أموال العملاء وأيضاً لضمان وصولها بسرعة تامة وتلك الخدمة تتيح سداد مستحقات العملاء من التعويضات خصمًا من حسابات شركة مصر لتأمينات الحياة والإضافة المباشرة إلى حسابات العملاء طرف مختلف البنوك العاملة بالسوق المصرية وفقاً لتواجد حسابات العملاء البنكية.

وتتميز هذه الطريقة بتقديم خدمة أسرع وأفضل للعميل وتقليل النفقات التشغيلية وسهولة إرسال المستحقات إليكترونياً وتوفير سيولة نقدية للعملاء بأسرع وقت ممكن.

كما أشار علاء الدين حسن رئيس قطاع التخطيط والجودة بشركة مصر لتأمينات الحياة الي أن استفادة العملاء من تواجد شركة مصر لتأمينات الحياة بفروعها التي تصل لاكثر من 153 فرع في كافة انحاء الجمهورية لتقديم افضل البرامج التامينية المتنوعة التي تناسب كافة الاحتياجات لكل شرائح المجتمع وذلك من خلال كيان كبير مملوك للدولة، حيث ان شركة مصر لتأمينات الحياة الشركة الوحيدة الحكومية في تأمينات الحياة وهى دائمًا تبحث عن تقديم حزمة جديدة من الخدمات الى عملائها وتسهيل عملية إصدار وثائق التأمين وتسهيل مهمة التحصيل للقسط التأمينى وأيضًا سداد التعويضات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟