ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كهربا.. أهلاوي"نوّر" في الزمالك

الأحد 16-08 - 09:58 ص
اللاعب محمود عبدالمنعم اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا"
أحمد أبوالليل
لاعب من طراز فريد، لمع منذ بدايته مع الفريق البترولي، اتجه للاحتراف مبكرًا ويتميز بالقوة والسرعة والمهارة، وكعادة المصريين لم يستمر في الخارج طويلا فعاد إلى ناديه السابق إنبى ومنه اتجه إلى الزمالك.

نشأته
محمود عبدالمنعم "كهربا"، ولد في 13 إبريل 1994، بمحافظة القاهرة، بدأ مشواره الكروى مع ناشئ الأهلي، ومع تسريح فريقه، ذهب إلى إنبي، وما لبث حتى أصبح لاعبًا مهمًا بالفريق الأول للنادى البترولى واعتمد عليه الجهاز الفنى لإنبي بقيادة هانى رمزى في ولايته الاولى بإنبي كأحد أهم اللاعبين بالنادى في ذلك الوقت.

الاحتراف
بعد تألق كهربا مع فريقه إنبي، اتجه للاحتراف الخارجي مبكرًا، في الدورى السويسري عبر بوابة فريق لوزيرين، على طريقة محمد صلاح ومحمد الننى المحترفين في ذلك الوقت بنادي بازل السويسري.

تألق كهربا مع لوزيرين لكن طموحه فى الفريق لم يكن مرضيًا بالنسبة له، فانتقل لفريق جراسهوبرز ليقضي معه فترة احتراف لم تكن طويلة، ليعود إلى بيته من جديد نادى إنبي، بسبب عدم الاعتماد عليه.

العودة
ولعب مع إنبي الموسم المنصرم، وجذب الأضواء إليه بشدة، فدخل الأهلي والزمالك في صراع على ضمه لكنه اختار القميص الأبيض.

بداية "بيضاء"
وخاض كهربا أول لقاء له مع الفارس الأبيض أمام ليوبار الكونغولى في كأس الكونفيدرالية، في المباراة التى خسرها الزمالك بهدف لا شيء، وبعدها لعب لقاءه الثاني أمس السبت أمام حرس الحدود بكأس مصر الذي فاز به بثلاثة أهداف لهدف، وأظهر مهارة كبيرة وتفوق واضح على منافسيه.

مشواره الدولي
دوليا، بدأ كهربا مشواره مع منتخب الشباب ببطولة أفريقيا التى أقيمت بالجزائر، وظهر بمستوى متميز، ثم لعب تحت قيادة قيادة حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي خلال تصفيات المنتخب الأوليمبي المؤهلة للأوليمباد وتصدر قائمة هدافي الفريق، ثم اعتمد عليه الأرجنتينى هيكتور كوبر في المنتخب الأول.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة