ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

المباحث تكثف جهودها للقبض على "مستريح الشرقية"

الإثنين 31-10 - 06:44 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
تكثف مباحث الشرقية جهودها لحصر ممتلكات وثروة مستريح الشرقية الجديد والمتهم بالنصب والاحتيال على عدد كبير من الشراقوة، والاستيلاء على ملايين الجنيهات بدعوى توظيفها في مشروعاته الاستثمارية، والذي هرب تاركا زوجته.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية عشرات البلاغات من المواطنين، تفيد بأن مدرسا حرا خدعهم واستولى على أموالهم لتوظيفها في مشروعين يمتلكهما أحدهما خاص بكروت شحن الهواتف المحمولة، والثانى مشروع خاص بالثروة الحيوانية وذلك نظير عائد سنوى قدرة 5ر26% وأنه منذ شهر أغسطس الماضى توقف عن السداد بدعوى تعثر مشروعاته، ووعدهم برد مستحقاتهم في موعد أقصاه 23 أكتوبر الجارى إلا أنهم فوجئوا باختفائه ولم يستدلوا على مكانه.

وتوصلت التحريات التي اشرف عليها اللواء هشام خطاب مدير المباحث، ما جاء بالبلاغات وأن مستريح الشرقية الجديد 47 عاما قام بالاستيلاء على مبالغ من أكثر من 40 شخصا تتراوح قيمتها ما بين مليون و10 آلاف جني بقيمة إجمالية 20 مليون جنيه.. وأنه كان يتقاضى تلك الأموال بموجب إيصالات أمانة يقوم بتحريرها والتوقيع عليها بحضور زوجته وشقيقه.

توجهت حملة أمنية لضبط المدرس النصاب بمنزله إلا أنه لم يتم العثور عليه وشقيقه، وتم ضبط الزوجة وإحالتها للنيابة، التي قررت حبس زوجة المستريح 4 أيام على ذمة التحقيق، وحصر ممتلكات وثروة أسرتهما وإعداد تقرير عاجل بذلك.

موضوعات متعلقة

بالصور.. احتفالات عارمة لجمهور الشرقية بعد التأهل للممتاز العثورعلى جثة غارقة أسفل "دائري المنيب"
جهود مكثفة للقبض على عصابة سرقة السيارات بالتجمع الخامس "فيس بوك" لعنة تصيب مستخدميه.. يقتل زوجته بـ17 طعنة.. آخر يحرق شريكة حياته لانشغالها عنه.. أب يذبح أولاده الثلاثة بسبب "بوست"
بالصور.."شيطان الإنس"يقتل "الملاك الصغير" بالشرقية.. سائق توك توك يخطف الطفل "أنس" أثناء عودته من درس لتحفيظ القرآن الكريم ويدفنه حيًا وبيده المصحف.. والأهالي ينتقمون بهدم منزل الجاني ضبط موظف متهم بالنصب على 12 مواطنًا بسوهاج
3 ذئاب بشرية يغتصبون فتاة تحت تهديد السلاح بالمرج "القتل أمام الناس شريعة المتخاصمين".. 3 أشخاص يذبحون فلاحًا في الشارع بالصف.. وشقيقات يقطعن جسد مسجل خطر بحلوان.. وعامل يتخلص من ابن عمه أمام المارة بالسويس.. ونهاية "رفاعي الدسوقي" تتكرر بالطالبية
"السطو على سيارات نقل الأموال".. عرض مستمر.. سائق يهرب بـ3 ملايين جنيه في منشأة ناصر.. أمناء الشرطة يستولون على 5 ملايين بمدينة نصر.. نجل برلماني سابق يتزعم تشكيلًا عصابيًا بالغربية "الأوقاف" و"الاتصالات" يوقعان برتوكول لحصر ممتلكات الوقف إلكترونيًا

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟