ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

السيسي يحضر نموذج محاكاة متكامل للدولة المصرية في المؤتمر الوطني للشباب

الخميس 27-10 - 01:13 م
 الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي
سامى خليفة
حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم نموذج محاكاة متكامل للدولة المصرية، في إطار فعاليات اليوم الثالث للمؤتمر الوطنى للشباب فى شرم الشيخ، والتى قام خلالها عناصر البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب بمحاكاة بعض وزارات الحكومة مع عرض تصور لسُبل تعاملها مع مختلف الموضوعات والأزمات، وذلك بحضور السادة الوزراء الذين قدموا تقييمهم لأداء الشباب.

وقد وجه الرئيس خلال الجلسة التحية للشباب الذين شاركوا فى نموذج محاكاة الدولة المصرية، مشيدًا بفكرة عقد النماذج السياسية وأنشطة المحاكاة بالنظر إلى ما تُساهم به فى إعداد الكوادر المصرية الشابة وتأهيلهم للقيادة.

وأكد الرئيس على أهمية وضع الآليات اللازمة لاختيار الشباب المتميزين وإعدادهم وتأهيلهم من أجل الاستفادة من قدراتهم فى مختلف مؤسسات الدولة، بما سيمكن مصر من التسلح بجهود أبنائها وشبابها والتغلب على جميع التحديات.

كما أكد الرئيس على أن عرض فكرة محاكاة الدولة المصرية فى حد ذاته يعد تطورًا يعكس رسوخ قيم المشاركة والتفاعل وعدم الاستئثار بالسلطة، معربًا عن تطلعه لمواصلة جهود إعداد الشباب والكوادر المصرية، ومتابعة توصيات المؤتمر الوطني للشباب من أجل الاستمرار في جهود تمكين شباب مصر وتعزيز مساهمتهم فى مسيرة التنمية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟