ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

راكب يغافل سائق بالمطرية لسرقة 160 الف جنيهًا من أحد التجار

الأربعاء 26-10 - 05:48 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
الدقهلية - دينا رمزى
اعتاد تاجر السجاد حمل مبالغ مالية كبيرة والسفر مع سائق بعينه حتى يضمن الامان والسلامة ليشترى كمية من السجاد من تجار الجمله لبيعها لاحد التجار، وبالفعل وضع شنطته الصغيرة وبها مبلغ مالى يقارب النصف مليون جنيهًا وكعادته ظل يتناقش مع السائق في الامور الاقتصادية والمادية ولم يشعر بان هناك من يراقبه، فقد كان احد الركاب وهو عامل عادى ينصت لحديثهما ويستمع الى كل كلمه في حوار التاجر والسائق وفهم من حديثيهما ان التاجر معه مبلغ مالى حصيلة بيعه للمفروشات وفي طريقه لشراء كميه اخرى.

وغافل العامل السائق والتاجر ليقوم بفحص الشنطة التى كانت خلف السائق ليجد فيها كنزا بالنسبه له، وبالفعل سحب رزم من الاوراق الماليه التى كانت بالشنطه ولم يعدها بل وضعها بين طيات ملابسه واعاد كل شئ لوضعه، ولم يلحظ احد من الركاب ما قام به هذا الشخص ونزل من السيارة بصورة طبيعية ليستقل سيارة اخرى، ويتوجه الى مدينة المطرية التى انتقل اليها مؤخرًا وفوجئ التاجر بنقصان المبلغ المالى قيمة 160 الف جنيهًا.

وعلى الفور توجه الى الرائد احمد الشورى رئيس مباحث المطرية لابلاغه بالواقعه حيث اتهم في البداية سائق الميكروباص ولكن السائق اظهر برائته وبالبحث بين ركاب السيارة، اكد السائق انه يرتاب في احد الركاب من مركز المطريه وبالفعل تم القبض على المتهم الذى اعترف بفعلته وارشد عن المبلغ المالى وسط فرحة التاجر بعودة المبلغ خاصته خلال 48 ساعه فقط.

كان اللواء مصطفى النمر مدير امن الدقهلية اخطارًا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من يوسف م. ت.، 22 سنة تاجر سجاد ومفروشات، ومقيم " مركز طما " سوهاج وحاليا منطقة "عزبة الشال" دائرة قسم ثان المنصورة
بأنه أثناء استقلاله سيارة أجرة "ميكروباص" من مدينة سوهاج إلي مدينة المنصورة وبحوزته حقيبة "شنطة هاند باج" بداخلها مبلغ مالي 390000 جنيهًا كان قد وضعها خلف المقعد الخلفي بالسيارة، وعقب وصوله اكتشف سرقة مبلغ مالي 160000جنيهًا من داخلها، وأضاف بان قائد السيارة مقيم بندر المطرية.

وعلى الفور امر العميد سيد سلطان رئيس المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من الرائد احمد الشورى رئيس مباحث المطرية وضباط فرع البحث الجنائي بفرقة شمال ووحدة مباحث المركز لاستكمال الفحص وتحديد المتهم وضبطه والمبلغ المالي، حيث تم ضبط ناصر ع. س. 30، عامل، ومقيم دائرة مركز جهينة، وحاليًا بندر المطرية، والذي كان من ضمن مستقلي السيارة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحداها عن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بما أسفرت عنه التحريات، وبتطوير مناقشته اعترف بأنه استغل تواجده بالمقعد الخلفي للسيارة والذي يوجد خلفه حقيبة المجني عليه وقام بمغافلته وسرقة المبلغ المالي.

وبإرشاده تم ضبط المبلغ المالي وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9891 المركز، وجاري العرض على النيابة العامة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟