ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ميدو يتهم الشناوى بالهروب من مباراة صن دوانز

الإثنين 17-10 - 01:44 م
 الشناوى الشناوى
على احمد
فتح أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني الأسبق للزمالك ، والمحلل الكروى" الباب أمام اتهامات الهروب لحارس الزمالك الدولى احمد الشناوي بعدما قال في تصريحات تليفزيونية إنه يتمنى أن تكون إصابة الشناوي كبيرة كي يفلت من اتهامات الهروب.

دخل الشناوي، دائرة الاتهامات من جانب عدد كبير من المشجعين والمتابعين بخصوص تهربه من استكمال مباراة الزمالك أمام صن داونز الجنوب إفريقي في جولة الذهاب للدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي خسرها الفريق الأبيض بثلاثية دون رد.

ولم يكن الشناوي الحارس أو اللاعب الأول الذي تطارده تهمة الهروب في الكرة المصرية رغم أن الأنباء الواردة من جانب نادي الزمالك تؤكد غيابه عن لقاء الإياب يوم الأحد المقبل أمام صن داونز بسبب إصابته.

ورغم أن الكثيرين يرون أن اتهام الشناوي بالهروب مبالغ فيه نظراً لأنه أصيب وغادر الملعب بعد الهدف الثالث لصن داونز وكذب رئيس النادي الأبيض من يردد مسألة هروب الشناوي في تصريحات تليفزيونية إلا أن هذا الموقف سبق وتعرض له العديد من نجوم الكرة المصرية.

وكان أبرز هذه المواقف اتهام الحارس شريف إكرامي بالهروب من استكمال مباراة غانا التي خسرها منتخب مصر بستة أهداف مقابل هدف واحد في تصفيات كأس العالم 2014 بعد خروجه مصاباً في الركبة عقب الهدف الرابع وتلقى وقتها حارس الأهلي اتهامات عنيفة بالهروب على رأسها تصريحات أحمد شوبير حارس المنتخب الأسبق ضده.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة