ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. حاتم باشات يحل أزمة عمال شركة "إدكو" للأدوية

الثلاثاء 04-10 - 12:26 م
 النائب اللواء حاتم النائب اللواء حاتم باشات، عضو مجلس النواب
إسلام شعراوي



التقى النائب اللواء حاتم باشات، عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار" بدائرة الزيتون والأميرية ورئيس لجنة الشؤون الأفريقية في البرلمان، مجموعة من العاملين بالشركة العربية للأدوية "إدكو" لبحث تداعيات أزمة غلق الشركة منذ يوم الأربعاء 28 سبتمبر، على غرار أحداث الاعتصامات داخل مقر الشركة، وذلك اعتراضاً منهم على توزيع الأرباح السنوية.

والتقى باشات، الدكتورة منى عبد الرؤوف رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، وأحمد فؤاد عضو مجلس إدارة الشركة القابضة، والمهندس عماد حمدي رئيس النقابة العامة للكيماويات، و الدكتور محمد عبد الحميد رئيس اللجنة النقابية للشركة، وأعضاء اللجنة النقابية، وتم التواصل تلفونياً مع الدكتور عادل عبد الحميد رئيس الشركة القابضة.

وبعد جهد مبذول ومفاوضات استمرت على مدار ما يقرب من 5 ساعات بين كافة الأطراف تم الاتفاق على فتح مقر الشركة وانتظام العمل بها في كافة الأقسام والإدارات، اعتباراً من صباح اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر، وصرف شهر أرباح للعاملين بالشركة بالإضافة إلى ما تم صرفه وتوزيعه عن العام المنصرف.

ووعدت الدكتورة منى عبد الرؤوف رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه في حالة استكمال الخطة الإنتاجية عن هذا الشهر والقادم سيتم صرف شهر أخر أرباح خلال الفترة المقبلة.

وأكد اللواء حاتم باشات، على ضرورة التواصل الفعال بين قيادات الشركة والعاملين بها، وذلك لخلق مزيد من الترابط وخلق مناخ صحي فعال يؤدي لرفع كفاءة ومعدلات الأداء الإنتاجي، لافتا أنه وأعضاء مكتبه على أتم استعداد لحل أي مشاكل تواجه كافة العاملين بالشركة.

وتم الاتفاق على عمل زيارة ميدانية لمقر الشركة وتفقد الأوضاع ورصد كافة شكاوى العاملين وذلك بعد عودته من حضور فاعليات البرلمان الأفريقي في مدينة شرم الشيخ.

وأشار نائب حزب المصريين الأحرار ورئيس لجنة الشؤون الأفريقية، إلى ضرورة عدم أعطاء الفرصة لأي دخيل يريد زعزعة أمن واستقرار الوطن ليتمكن من غرضه، كما أكد على ضرورة التكاتف والمساندة بين أبناء الوطن وخلق مزيد من روح العمل والتعاون المستمر من أجل نهضة الأمة ورفع شأن الوطن.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟