ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. حفل زفاف ملك جمال لبنان وأنجى قصابية

الإثنين 26-09 - 05:11 م
حفل زفاف ملك جمال حفل زفاف ملك جمال لبنان علي انجي قصابية
حسناء توني ــ تصوير: شريف عبد ربه
فى واحدة من السهرات التي ضمت عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، احتفل ملك جمال لبنان للعام 2016 والاعلامي ربيع الزين بزفافه على اختصاصية التغذية الطبية انجي قصابيه، وذلك بفندق الفورسيزون جاردن سيتي.

ودخلت انجي قفص الزوجية بعد قصة حب بدات في مصر، وقررت اقامة حفل زفافها أيضا في مصر جاء تتويجًا للقاء العاطفي الظاول وبمناسبة عيد العشاق الذي اقيم في مصر.

وتألقت العروس بفستان جميل تم تصميمه خصيصًا لها، مطرز ببعض قطع الالماس حيث بدت فى غايه الاناقة والجمال.

اما عن اجواء الحفل فقد حضره عدد كبير من الحضور من الاصدقاء المقربين جدًا علي المستوي الشخص من اهل العروسين، بالاضافة الي باقة من اهل الفن ومنهم الفنانة ميس حمدان التي كانت في غايه السعادة، ورقصت علي انغام الموسيقي، فى وجود عدسات المصورين الذين أمتلئ بهم المكان، ومنهم شربل بو منصور مصور المشاهير، بجانب الاعلامية مها سابق، مدير تحرير مجله الجرس، وعلاء مرعب، مديره مكتب الجرس بالقاهرة، ودينا حسين وغيرهم من المشاهير.

واقتصر الزفاف علي حفل عشاء قام بالغناء فيه المطرب هيثم سعيد الذي قدم عدد من الاغاني المبهجة وشاركته الغناء انجي سعيد، حيث قامت بغناء "ياواد ياتقيل".

وتعد أنجي قصابية من أشهر أخصائيات التغذية في لبنان والعالم العربي بعد تعاملها مع نجوم هوليوود أمثال سيلفستر ستالون وأنطونيو بانديراس، كما تعاملت مع نجوم لبنانيين وعرب أمثال قصي خولي ونادين نجيم وأصالة نصري ورامي عياش وأمل عرفة وجيني إسبر وغيرهم كثر، أما "ربيع" فبعد فوزه بمسابقة ملك جمال لبنان، دخل عالم التمثيل وشارك في بطولة مسلسل عربي تركي بعنوان "البيت الكبير" مع مجموعة من أبرز النجوم العرب ويحضر لمشاريع عدة يعلن عنها قريبًا.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟